الأخبار الرياضية

رغم اعتذاره.. الاهلي يوقع عقوبة مالية ضد عبدالمنعم بعد طرده في نهائي كأس مصر

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي توقيع عقوبة مالية على اللاعب محمد عبد المنعم بسبب طرده في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

وتعرض عبدالمنعم للطرد بالبطاقة الحمراء، بعد قيامه بالاعتداء على فخر الدين بن يوسف لاعب فريق بيراميدز بدون كرة أمام منطقة الجزاء، ليلعب الفريق الأحمر 10 لاعبين قبل نهاية الوقت الإضافي الثاني بدقائق معدودة.

وفور انتهاء اللقاء، قرر عبدالحفيظ توقيع عقوبة مالية ضد عبدالمنعم وفقًا للائحة، خصوصًا أنه كاد يتسبب في أزمة كبيرة للأهلي.

وحقق الاهلي لقب كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز 2 – 1 في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين على استاد القاهرة الدولي.

عبدالمنعم يعتذر لجماهير الاهلي ولـ«فخر الدين بن يوسف»

وأكد محمد عبد المنعم مدافع الاهلي، أنه يعتذر لجماهير الأهلي وزملائه اللاعبين بعد حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة بيراميدز بنهائي كأس مصر، كما أكد أنه يعتذر أيضًا لفخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز، مشددًا على أنه لم يتعمد ما حدث، ولم يسيطر على انفعاله بسبب الحماس الزائد في آخر أوقات المباراة.

وقال عبد المنعم إنه يشعر بسعادة كبيرة بعد التتويج بلقب كأس مصر، ورغم أن أداء الفريق لم يكن هو الأفضل، إلا أن الأهم تحقق وهو الفوز بالمباراة ومن ثم التتويج باللقب.

وتوجه عبد المنعم بالشكر إلى جماهير الأهلي التي تثق بقدراته وتثق بلاعبي الفريق، وأكد أنها اللاعب رقم واحد وشريك في كل البطولات والإنجازات، ومن حقها أن تسعد اليوم بالحصول على كأس مصر في نسختها 2021-2022، بعدما وقفوا خلف الفريق طوال الـ120 دقيقة.

وأشار عبد المنعم إلى أنه يعتز بوالديه كثيرًا ويدين لهما بالفضل دائمًا في كل نجاحاته، مؤكدًا أن دعاءهما له وهما يؤديان مناسك العمرة اليوم في الأراضي المقدسة وراء توفيق الفريق في التتويج باللقب الغالي.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة