كرة القدم الآسيوية

تقديم.. ديربي خاص بين الكويت والعربي في قمة الجولة الثالثة بمجموعة البطولة

يستعد عشاق كرة القدم الكويتية لديربي من نوع خاص، بين نادي الكويت والعربي على استاد الكويت، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 11 أبريل، و20 من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الجولة الثالثة بمجموعة البطولة من دوري زين الكويتي 2022/2023.

ويتفوق نادي الكويت على العربي في آخر 10 مواجهات جمعتهما في مسابقة الدوري الكويتي، بـ4 انتصارات، مقابل 3 هزائم، وسيطر التعادل على 3 مواجهات.

وتبدء قمة الكويت والعربي اليوم بصافرة من الحكم البرتغالي “أرتور سواريس دياس”، عند الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، 18:30 بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

وينقل بث مباشر مباراة الكويت والعربي على قناة الكويت الرياضية Kuwait Sports HD، بصوت طارق الملا، وقناة الكأس القطرية Alkass Three HD، بصوت “منتصر الأزهري”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الكويتية.

قمة حاسمة بين الكويت والعربي

يخوض الفريقين لقاء القمة بشعار لا بديل عن الفوز، إذ يطمح نادي الكويت في الابتعاد بالصدارة في ثالث مواجهات مجموعة البطولة التي تضم 6 أندية، ويلعب فيها كل فريق 10 مباريات.

في حين، لن يفيد العربي أي نتيجة سوى تحقيق الانتصار، من أجل اقتحام صراع المنافسة على اللقب.

ويتواجد الكويت في المركز الأول بمجموعة البطولة من دوري زين الكويتي 2022/2023، وفي رصيده 39 نقطة، منها 4 نقاط من فوزه على السالمية في الجولة الأولى، وتعادله في الثانية مع الفحيحيل.

في المقابل، يقبع العربي في المرتبة الثالثة برصيد 32 نقطة، منها 4 نقاط من فوزه على القادسية في الجولة الأولى، وتعادله مع في الثانية مع كاظمة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

مقالات ذات صلة