سوق الانتقالات

تين هاج يحسم مستقبل سابيتزر مع مانشستر يونايتد

اتخذ المدرب الهولندي إيريك تين هاج قراره حول مستقبل لاعب خط الوسط النمساوي مارسيل سابيتزر مع مانشستر يونايتد، وطلب من النادي الاتفاق مع بايرن ميونيخ الألماني لجعل الانتقال دائمًا في سوق الانتقالات الصيفية 2023.

وانضم سابيتزر إلى مان يونايتد على سبيل الإعارة من بطل ألمانيا في الموعد النهائي من سوق الانتقالات الشتوية في يناير، وشارك في 11 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن.

وساعد الدولي النمساوي في هدف ماركوس راشفورد في الفوز 1/0 على برينتفورد مساء الأربعاء.

ويحرص تين هاج على زيادة جودة خط وسط مانشستر يونايتد قبل الموسم المقبل، حيث يعتبر سابيتزر صفقة محتملة للقيام بذلك في صفقة انتقال دائمة، وفقًا لموقع 90 دقيقة البريطاني.

بايرن ميونيخ مستعد للتخلي عن سابيتزر

كان سابيتزر غير مفضل في بايرن تحت قيادة جوليان ناجيلسمان، ومن المفهوم أن الوضع لا يزال على حاله تحت قيادة المدرب الجديد توماس توخيل، الذي تم تعيينه مؤخرًا فقط.

ولن يقف بايرن ميونيخ في طريق خروج اللاعب النمساوي بشكل دائم وهو مستعد لبيعه مقابل مبلغ مماثل لما دفعه في البداية لريد بول لايبزيج في أغسطس 2021 – حوالي 16 مليون يورو (13.7 مليون جنيه إسترليني).

ويهتم عدد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا بسابيتزر أيضًا، ولكن اللاعب سعيد في مان يونايتد، بعد أن استقر جيدًا منذ وصوله، وهو الخيار الأول للاعب، يضيف نفس التقرير.

ويأمل مان يونايتد أن يتمكن من التعاقد مع سابيتزر وتفريغ لاعب خط وسط غير مرغوب فيه لتحقيق أرباح صافية، قبل أن يتعاقد مع لاعب خط وسط جديد يلعب في المركز رقم 8.