انتقالات الميركاتو الصيفي

مدرب ريال مدريد السابق مهتم بلاعب خط الوسط “المهمش” داني سيبايوس

تستعد إدارة نادي وولفرهامبتون واندرارز الانجليزي لتقديم عرض مغري للاعب خط وسط ريال مدريد “المهمش” داني سيبايوس، حسبما أكدت مصادر موقع 90 دقيقة البريطاني.

وسينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا هذا الصيف وهو حر في التفاوض مع الأندية المهتمة بالتوقيع معه بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

ويجري ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا، الذي سيواجه تشيلسي في ربع نهائي نسخة هذا العام، محادثات مع سيبايوس بشأن تمديد عقده.

ولكن وعلى الرغم من أن الدولي الإسباني سعيد في ريال مدريد وأن النادي الملكي واثق من تجديد عقده، إلا أن هناك مخاوف مستمرة عن دقائق مشاركته مع فريق كارلو أنشيلوتي.

هل يفرط ريال مدريد في سيبايوس؟

يمتلك ريال مدريد مجموعة كبيرة من خيارات الجودة في خط الوسط – توني كروس ولوكا مودريتش وأوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا على سبيل المثال لا الحصر – ولديهم اهتمام كبير بالتعاقد مع جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند.

استمتع سيبايوس بلحظات رائعة في الفريق الأول مؤخرًا، حيث قدم عددًا من العروض الرائعة، لكنه لم يبدأ أبدًا أكثر من 13 مباراة كأساسي في الدوري الإسباني في موسم واحد مع ريال مدريد منذ وصوله من ريال بيتيس في عام 2017.

وأكدت المصادر لـ 90 دقيقة أن سيبايوس يجذب مرة أخرى الاهتمام من إنجلترا، هذه المرة في شكل ولفرهامبتون، الذين يتطلعون إلى تعزيز خياراتهم في خط الوسط ويديرهم مدرب ريال مدريد السابق جوليان لوبيتيجي.

كما أن أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد مع سيبايوس، بينما أكدت المصادر أن ريال بيتيس يرغب في إعادة التعاقد معه أيضًا.

مقالات ذات صلة