أهداف

فيديو اهداف النصر والعدالة في دوري روشن.. رونالدو يسجل ثنائية وتاليسكا يرد

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية، فيديو اهداف مباراة النصر والعدالة، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 4 أبريل، الثالث عشر من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الدوري السعودي روشن.

قسا نادي النصر على مضيفه العدالة، وفاز عليه بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي 2022/2023.

وبهذا الانتصار، رفع النصر رصيده إلى 52 نقطة من أصل 22 مباراة خاضها، ليواصل مطاردة المتصدر الاتحاد الذي رفع رصيده إلى 53 نقطة، بفوزه على ضمك 3-0، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

من جانبه، تجمد رصيد العدالة عند 17 نقطة، في المركز 14، متساويًا مع نادي الخليج الذي يتواجد في منطقة الهبوط، وبفارق 8 نقاط عن متذيل الترتيب فريق الباطن

وبدأت مباراة النصر والعدالة، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة؛ بإدارة من الحكم السعودي “عبدالله الحربي”.

رونالدو يسجل ثنائية وتاليسكا يرد

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مجال التسجيل لنادي النصر في الدقيقة 40، من علامة الجزاء، بتسديدة قوية على يمين الحارس ميلان مياتوفيتش.

وفي الشوط الثاني، زاد البرازيلي أندرسون تاليسكا النتيجة للنصر بالهدف الثاني في الدقيقة 55، حينما أطلق تصويبة صاورخية من زاوية صعبة استقرت في أقصى الزاوية اليسرى.

واحرز رونالدو الهدف الثالث للعالمي والثاني له في الدقيقة 66، بعدما تلقى تمريرة من تاليسكا على الجهة اليسرى، رواغ المدافع قبل ان يسدد كرة قوية بيسراه استقرت داخل الشباك.

ورد عليه تاليسكا بتسجيل الثنائية والرابع للنصر في الدقيقة 78، بعد تحرك ذكي واستلام رائع لتمريرة أيمن يحيى داخل المنطقة، لينهي الكرة داخل المرمى بمهارة من فوق الحارس.

وظهر أيمن يحيى مجددًا في الدقيقة 90+8، وهذه المرة تقمص دور الهداف ليحرز خامس الاهداف لفريقه.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة