أهداف

فيديو اهداف السيب والمحرق في كأس الملك سلمان.. ثنائية المقبالي غير كافية

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، فيديو اهداف مباراة السيب العماني والمحرق البحريني، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 4 أبريل، الثالث عشر من شهر رمضان المعظم، في كأس الملك سلمان.

ودع نادي السيب العماني البطولة العربية للأندية نسخة كأس الملك سلمان 2023، من الدور التأهيلي الأول بعد الخسارة امام المحرق البحريني بركلات الترجيح 5-4، في المباراة التي أقيمت على استاد السيب.

وكان السيب قد خسر امام المحرق 0-2 في البحرين بلقاء الذهاب، ونجح في العودة اليوم على ملعبه وبين جماهيره وسجل هدفين عبر الهداف العُماني عبدالعزيز المقبالي في الدقيقتين 43 و79.

ثنائية المقبالي

نجح السيب في إنهاء الشوط الأول متقدمًا بهدفٍ دون رد، بعدما استغل المقبالي كرة عالية داخل المنطقة، وحولها برأسية داخل الشباك.

وعاد اللاعب ذاته في الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة 78، ليسجل الهدف الثاني للسيباوي من ضربة جزاء.

واحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح مباشرة عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء دون أشواط إضافية بحسب لائحة البطولة؛ ونجح المحرق في خطف بطاقة التأهل إلى الدور التأهيلي الثاني.

ويلتقي فريق المحرق في الدور التأهيلي الثاني مع المتأهل من مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي وفحمان اليمني.

ويتأهل الفائز إلى المجموعة الثالثة النارية للدور الرئيسي الأول، والتي تضم الزمالك المصري والنصر السعودي، وأحد المتأهلين الآخرين من الشباب السعودي، أو القوة الجوية العراقي أو تشرين السوري أو المريخ السوداني.