كرة القدم الإفريقية

كولر: فخور بجمهور الاهلي واتمنى السماح بحضورهم بكثافة

أشاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق المصري الاهلي المصري بجماهير ناديه التي ساندت ودعمت اللاعبين والجهاز الفني أمام الهلال السوداني، معربًا عن سعادته بالفوز الذي تحقق على المنافس بثلاثية نظيفة، والصعود لربع نهائي منافسات دوري ابطال افريقيا

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي “أشكر جماهير النادي الاهلي التي دعمت وساندت الفريق بقوة أمام الهلال السوداني، أول مرة يحضر هذا العدد، هذه أجواء خيالية لم أكن معتاد عليها، بدعم الجمهور استطاع الفريق تحقيق فوز مستحق، والتأهل للدور القادم”..

وأضاف: “بدأنا المباراة وأضعنا ثلاثة أهداف محققة، ثم استطاع كهربا تسجيل الهدف، وبعدها قمنا بتضييق المساحات، وفي الشوط الثاني دفعنا ببعض التغييرات والتي ساهمت في الفوز، خصوصا حسين الشحات الذي سجل هدفين، وفي النهاية حققنا الهدف وهو العبور للدور القادم”.

كولر: الجمهور روح كرة القدم

واصل : “بالتأكيد نحتاج لجماهير الأهلي في المباريات المقبلة، وشاهدنا مدى تأثيرهم اليوم، جمهور الأهلي كبير عظيم، وأرجو أن يكون المسئوليين راضيين عن الحضور الجماهيري اليوم وأن يسمحوا بحضورهم في الفترة المقبلة، لأن الأمر ليس جيدًا اللعب بدون جمهور، فهم روح كرة القدم، أتمنى السماح لهم بالحضور بكثافة”.

وأكمل: “دخلنا المباراة بهدف الصعود، وسجلنا الهدف الأول الذي يؤهلنا للدور القادم، ولذلك حافظنـا على الكرة وتراجعنا قليلًا خصوصًا أن المنافس سيفتح خطوطه للهجوم علينا، ولذلك كان لدينا رغبة في معاقبتهم على الاندفاع وبالفعل سجلنا هدفين للفوز بثلاثية نظيفة”.

وزاد: “أهم مباراة لدينا الآن هي مواجهة غزل المحلة القادمة، نفكر في كل مباراة على حده، سنطوى صفحة دوري أبطال إفريقيا ونركز الآن في مسابقة الدوري، وأركز دائمًا في المباراة التي أخوضها وأنقل ذلك للاعبين، حتى يكونوا في قمة تركيزهم، ولو شعروا أننا نركز في أمر آخر فلن يقدموا أفضل مستوى لهم”.

وعن حديثه مع أحمد عبد القادر بعد المباراة، قال: “اللاعب يرغب دائمًا في المشاركة واستكمال اللعب، ولكن المدرب يكون له وجهة نظر أخرى اللاعب لا يراها ومن الممكن أن يشعر بالإحباط، لكن هذا لا يؤثر عليَ، لأن حسين الشحات البديل سجل هدفين”.

واختتم كولر حديثه: “سنحضَر للمنافس في الدور المقبل أيًا كان، والمنافسون يخافون منا أيضًا وسيحضرون جيدًا أيضًا، سننتظر نتائج القرعة ونتمنى حضور الجماهير في المباريات المقبلة لكي نفوز”.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة