انتقالات الميركاتو الصيفي

خاص| فاركو يرفض التعامل مع الوسطاء في ملف انتقال شريف إلى الاهلي

رفض مسئولو نادي فاركو، مفاوضات بعض الوسطاء بشأن امكانية انتقال مهاجم الفريق أحمد شريف إلى النادي الاهلي في الموسم المقبل، واشترطوا وجود عرضا رسميا من القلعة الحمراء للجلوس على طاولة المفاوضات.

وتلقى مسئولو فاركو، اتصالات من بعض الوسطاء الذين عرضوا عليهم إمكانية انتقال احمد شريف إلى الاهلي في الموسم المقبل، خصوصا مع ترحيب اللاعب بخوض التجربة والانتقال إلى القلعة الحمراء.

ووفقًا لمصدر داخل فاركو، فأن إدارة نادي فاركو رفضت التعامل مع الوسطاء في ملف انتقال احمد شريف إلى الاهلي، وتمسكت بوجود عرض رسمي عن طريق شركة كرة القدم بالقلعة الحمراء ومدير التعاقدات امير توفيق من أجل الجلوس على طاولة المفاوضات.

وكان احمد شريف مرشحا للانتقال إلى النادي الاهلي قبل موسمين، لكن إدارة ناديه السابق وادي دجلة طلبت الحصول على 12 مليون جنيه في مقابل التفريط فيه، لذلك تعطلت الصفقة وانتقل اللاعب بعدها لصفوف فاركو.

لاعب آخر من فاركو على رادار الاهلي

وعلم ميركاتو داي أن محمود حمادة لاعب نادي فاركو على طاولة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي.

فيما استبعدت لجنة التخطيط فكرة التعاقد مع رزقي حمرون لاعب فاركو، كما رفض مارسيل كولر فكرة التعاقد مع أي لاعب أجنبي ينشط في الدوري المصري.

وقرر كولر الاتجاه نحو ضم مهاجم وجناح من خارج الدوري المصري، وسيتم اختيارهم بعناية شديدة.

ولازال رغبة المدير الفني لفريق الاهلي واضحة في ضم جاكسون موليكا المحترف في صفوف بشكتاش التركي، ورصدت الإدارة 4 مليون دولار في يناير الماضي للتعاقد معه لكن الصفق لم تكلل بالنجاح بسبب تمسك ناديه بوجوده.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل الموافق 1 أبريل 2023، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة