سوق الانتقالات

ريال مدريد وبرشلونة ينافسون بايرن ميونخ على نجم منتخب إسبانيا

دخل عملاقة الدوري الاسباني ريال مدريد وبرشلونة في منافسة شرسة مع بطل البوندسليجا بايرن ميونيخ على خدمات نجم منتخب إسبانيا ونادي ريد بول لايبزيج داني أولمو.

وتوقفت المحادثات بشأن تجديد عقد داني أولمو مع نادي ريد بول لايبزيج الألماني، وقد يغادر اللاعب الدولي الإسباني الفريق الألماني هذا الصيف، حسب تقرير موندو ديبورتيفو الكتالونية.

ويراقب بايرن ميونيخ وريال مدريد وضعه عن كثب وقد اتصل كلا الناديين بالفعل لمحاولة التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا مقابل حوالي 40 مليون يورو، وهو السعر الذي لم يستطع برشلونة التنافس عليه.

وكان لدى بايرن سابقًا ميزة طفيفة عندما كان جوليان ناجيلسمان مسؤولًا عن الفريق حيث كان المدرب الألماني هو الذي أقنع أولمو بالانتقال من دينامو زغرب إلى لايبزيج.

بالإضافة إلى ريال مدريد وبايرن ميونيخ وبرشلونة، هناك فريقان من الدوري الإنجليزي الممتاز أبدوا اهتمامًا أيضًا.

محاولات برشلونة مع أولمو

علم برشلونة أن أولمو كان يتفاوض على تجديد عقده مع لايبزيج وقاموا بتنظيم اجتماع غير رسمي بين موظفي النادي، بما في ذلك تشافي هيرنانديز، وأشخاص مقربين جدًا من اللاعب في منزل لاعب إسباني في الدوحة.

وكان البارسا مهتمًا بوضع أولمو، وأبدى استعداده للتعاقد معه، وأشاد بدوره في مونديال قطر 2022 مع منتخب لويس إنريكي، لكنهم أوضحوا أيضًا الوضع الاقتصادي في النادي الكتالوني.

وكان طلب برشلونة هو أنه لن يوقع على عقد جديد في ألمانيا لأنهم سيحاولون التوقيع معه بعد نهاية عقده الحالي في عام 2024 مع لايبزيج، وفقًا لنفس التقرير.

مقالات ذات صلة