الأخبار الرياضية

أولمبي الفراعنة في كأس أفريقيا.. نتيجة مباراة مصر وزامبيا اليوم في إياب التصفيات النهائية

تعرف مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، على نتيجة مباراة مصر وزامبيا، ضمن مباريات اليوم الأحد 26 مارس، في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

حسم منتخب مصر الأولمبي تأهله إلى كأس افريقيا بشكلٍ رسمي، بعد تعادله مع مضيفه زامبيا بنتيجة 0-0 في ملعب ليفي مواناواسا بمدينة ندولا، في إياب الدور النهائي من التصفيات، مستفيدًا من فوزه ذهابًا في القاهرة بهدفين دون رد.

وسجل ثنائية منتخب مصر تحت 23 سنة في مباراة الذهاب، جناح نادي بيراميدز إبراهيم عادل في الدقيقة 75، ومهاجم غزل المحلة عبدالرحمن عاطف 88.

وانطلقت صافرة بداية مباراة مصر وزامبيا اليوم، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وخاض منتخب مصر الاولمبي اللقاء تحت قيادة البرازيلي ميكالي بالتشكيلة التالية : حمزة علاء، محمد أشرف، حسام عبدالمجيد، محمد طارق، أحمد عيد، أحمد نبيل كوكا، محمود صابر، محمد شحاتة، إبراهيم عادل، أسامة فيصل، مصطفى سعد.

يذكر ان كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة ستقام في المغرب بين 2 و26 نوفمبر 2023، ويتحدد من خلالها المنتخبات المتأهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم قارة أفريقيا 3 مقاعد ونصف في أولمبياد باريس، بحيث يتأهل البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث، على ان يلعب الرابع مباراة الملحق مع منتخب من قارة آسيا.

مقالات ذات صلة