الأخبار الرياضية

بعد الإطاحة بريال مدريد..برشلونة يكافئ تشافي هيرنانديز بعقد جديد

يستعد نادي برشلونة لمكافئة المدير الفني الكتالوني تشافي هيرنانديز بعقد جديد، بعد الإطاحة بالغريم التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو الثالث على التوالي في مختلف البطولات.

وتولى تشافي هيرنانديز مهمة تدريب برشلونة خلفا للهولندي رونالد كومان شهر أكتوبر الماضي، وقاد البارسا للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني 2021-2022 بعد أن وجده في المركز التاسع.

ويتصدر فريق تشافي هيرنانديز اليوم جدول ترتيب الليجا الإسبانية بفارق 12 عن حامل اللقب ريال مدريد بعد الفوز الاخير في كلاسيكو الأرض بهدفين لهدف على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، يفكر برشلونة في تمديد عقد تشافي هيرنانديز بعد نهاية الموسم الحالي، بعد الأداء الكبير الذي قدمه النادي الكتالوني على المستوى المحلي، والذي تخلله الفوز في الكلاسيكو للمرة الثالثة على التوالي.

وصاحبت فترة تشافي هيرنانديز في الموسمين الماضيين فشلا ذريعا على مستوى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، لكن تحقيقه للقب السوبر الاسباني، واقترابه من لقب الليجا، جعل إدارة جوان لابورتا تفكر في منحه عقدا جديدا.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة