الأخبار الرياضية

اتحاد الكرة السعودي يُعاقب مدرب النصر.. واجتماع وشيك لحسم صفقة مودريتش

غرّمت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الفرنسي رودي جارسيا مدرب فريق النصر الأول، مبلغ37,500 ريال.

وجاءت عقوبة المدرب الفرنسي لعدم ارتدائه البطاقة التعريفة داخل الملعب خلال مواجهة فريقه أمام أبها ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي والتي انتهت بفوز الأصفر العاصمي بنتيجة 2-1.

وجاء في منطوق القرار، أن هذه المخالفة جاءت للمرة الثالثة طبقا للمادة 40 من لائحة الانضباط و الاخلاق.

وكانت اللجنة قد غرمت المدرب الفرنسي الأسبوعي الماضي مبلغ 35 ألف ريال لعد ارتدائه البطاقة التعريفة داخل الملعب خلال مواجهة فريقه أمام الاتحاد ضمن مباريات «جولة يوم العلم» الـ20 من الدوري.

حكاية لوكا مورديتش مع النصر

كشفت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي دخل في مفاوضات قوية للتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان فريق ريال مدريد، وأحد أبرز اللاعبين على مستوى الكرة العالمية.

وذكر الصحفي رودي جاليتي، أن النصر يسعى بقوة خلف مودرتيش، وسوف يعقد ممثلي اللاعب اجتماعًا قريبًا في الرياض مع مسئولي الفريق السعودي من أجل الاتفاق على تفاصيل الصفقة.

الجدير بالذكر، بأن آلين هورفات مدرب النصر السابق، كشف أن لوكا مودرتيش قريب من الانضمام لنادي النصر، مؤكدًا أنه بنسبة تقترب من 70% أصبحت الصفقة قريبة من الحسم بين الطرفين.

ويرغب نادي النصر السعودي في جلب أبرز اللاعبين إلى دوري “روشن” للمحترفين في الموسم المقبل، بعدما اتخذ خطوة تاريخية بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة