الأخبار الرياضية

ستاد المقاولون يستقبل مواجهة سموحة وسيراميكا في كأس الرابطة المصرية

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية، مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 21 مارس، في إطار منافسات دور الستة عشر من كأس الرابطة المصرية.

يستضيف ستاد المقاولون العرب مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا، في رابع مباريات دور 16 من كأس الرابطة المصرية بنسختها الثانية 2022/2023.

وحُسمت أول ثلاث بطاقات تأهل إلى ربع النهائي بركلات الترجيح؛ حيث بدأ دور 16، أول أمس الأحد، بتأهل المقاولون على حساب حرس الحدود، فيما تأهل الاسماعيلي بعد الاطاحة بغزل المحلة، واقصى الاتحاد نظيره فاكو.

ويتأهل الفائز من مباراة سموحة وسيراميكا اليوم إلى دور ربع النهائي، لمواجهة الفائز من مباراة الزمالك والبنك الاهلي، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، الموافق 26 مارس.

وينقل بث مباشر سموحة وسيراميكا كليوباترا اليوم، على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش؛ بإدارة من الحكم “ابراهيم محجوب”.

الجدير بالذكر ان مباراة اليوم بين سموحة وسيراميكا هي السادسة تاريخيًا بين الفريقين، انتهت أول 4 مواجهات بالتعادل؛ فيما حقق الموج الأزرق الانتصار الأول يوم 20 يناير الجاري ببطولة الدوري المصري الممتاز.

سيراميكا 1-1 سموحة

فاز سيراميكا بركلات الترجيح (5-3)

انتهت

مقالات ذات صلة