اصابات

بنزيمة يثير قلق ريال مدريد قبل كلاسيكو الليجا ضد برشلونة

غاب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد عن تدريبات الفريق الجماعية يوم الجمعة قبل لقاء كلاسيكو الأرض نهاية الأسبوع مع برشلونة في الدوري الإسباني، ما اثار قلق جماهير النادي الملكي.

وتعرض الفرنسي لضربة أثناء تسجيل هدف فوز فريقه 1/0 على ليفربول في دوري أبطال أوروبا، لكنه سرعان ما طمأن الجماهير بأنه يجب أن يكون مستعدًا لمواجهة يوم الأحد في كامب نو، والتي من المحتمل أن تحدد مصير الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويتقدم البارسا بالفعل بتسع نقاط عن ريال مدريد في صدارة الجدول وأي شيء بخلاف ثلاث نقاط لفريق كارلو أنشيلوتي سينهي بشكل فعال آماله الضئيلة في الصعود إلى الصدارة.

من غير الواضح ما إذا كان بنزيمة سيعود بالفعل قبل المباراة، حيث لاحظت ماركا أنه لم يكن جزءًا من تدريبات الفريق يوم الجمعة، وبدلاً من ذلك عمل بمفرده في الداخل.

بنزيمة يتدرب على انفراد

تواجد المهاجم المخضرم في صالة الألعاب الرياضية للعمل على التعافي بينما تدرب باقي الفريق على العشب قبل يومين فقط من أكبر مباراة في موسم الريال حتى الآن.

وذكرت العديد من وسائل الإعلام أن هذا كان مجرد جزء من خطة ريال مدريد، وما لم يواجه بنزيما أي انتكاسات مفاجئة، يجب أن يكون المهاجم جاهزًا للكلاسيكو يوم الأحد.

وذكرت صحيفة سبورت حتى أن بنزيمة من المتوقع أن يكون جاهزا لمدة 90 دقيقة كاملة ضد برشلونة.

مقالات ذات صلة