الأخبار الرياضية

تقديم..الوداد يبحث عن التأهل إلى ربع نهائي عصبة الابطال امام فيتا كلوب

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، مقابلة الوداد وفيتا كلوب ضمن مباريات اليوم السبت 18 مارس، في الجولة الخامسة من مجموعات عصبة الابطال.

يسعى الوداد المغربي حامل اللقب إلى اللحاق بركب المتأهلين إلى الدور المقبل عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فيتا كلوب من الكونغو الديموقراطية ضمن المجموعة الأولى.

ويتصدر الوداد الترتيب بتسع نقاط أمام شبيبة القبائل الجزائري الثاني (7 نقاط)، فيما يحتل بترو أتلتيكو الأنغولي المركز الثالث (4 نقاط)، وخلفه فيتا كلوب رابعاً (3 نقاط).

وحقق “وداد الأمة” أربعة انتصارات وتعادل في مبارياته الخمس منذ تولي الإسباني خوان كارلوس غاريدو الإشراف على الفريق بدلاً من التونسي مهدي النفطي، ويتطلع لمواصلة نتائجه الإيجابية بعدما اكتسح اتحاد طنجة بثلاثية ضمن الدوري المحلي.

ويفتقد غاريدو ثلة من أبرز نجوم الفريق أضيف إليهم لاعب الوسط أيمن الحسوني، لكنه يعول على أعمدة التشكيلة الحارس أحمد رضى التكناوتي والظهير يحيى عطية الله ولاعب الوسط يحيى جبران إلى المهاجم السنغالي بولي سامبو الذي يجد طريق الشباك بكثافة تحت إشراف غاريدو.

تنطلق صافرة بداية مواجهة الوداد ضد فيتا كلوب على ملعب ألفونس ماسيمبا بمدينة برازافيل بداية من الساعة 14:00 بتوقيت الدار البيضاء، 15:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت HD 7 بصوت المعلق الرياضي المغربي (جواد بدة)، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المغربية.

فيتا كلوب 0-0 الوداد

دوري أبطال أفريقيا – المجموعة A – الجولة 5

ملعب ألفونس ماسيمبا

انتهت

مقالات ذات صلة