سوق الانتقالات

لاعب ريال مدريد السابق ضمن صفقات برشلونة المحتملة صيف 2023

يستهدف برشلونة لاعب ريال مدريد السابق “داني باريخو” خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، ضمن بحثه عن حلول بديلة للقائد سيرجيو بوسكيتس، وفقًا لموقع موندو ديبورتيفو الكتالونية.

من المقرر أن يبلغ باريخو، الذي كان يلعب في ريال مدريد سابقًا، 34 عامًا الشهر المقبل. لكن برشلونة يعتبره فرصة ممتازة في السوق حيث ينتهي عقد الإسباني الحالي في فياريال بنهاية الموسم.

على الرغم من عمره المتقدم، يُعتبر باريخو أحد أكثر لاعبي خط الوسط خبرة في الدوري الإسباني، مع ما يقرب من 450 مباراة في الدوري باسمه، يتمتع المخضرم بالخبرة والجودة العالية، الأمر الذي جعله يمثل أحد الركائز لدى فالنسيا وفياريال على مر السنين.

إن رباطة جأش باريخو، إلى جانب براعته الفنية، تجعله بديلًا مثاليًا قصير المدى لسيرجيو بوسكيتس، الذي قد يتضمن عرض تجديده من برشلونة خفضًا كبيرًا في الراتب، وفقًا لنفس التقرير.

من المتوقع أن يحاول برشلونة إتمام صفقة التوقيع مع جوندوجان قبل باريخو، إلا إنهم منفتحون على فكرة التعاقد مع كلا لاعبي خط الوسط في الموسم المقبل.

ناهيك عن أنه من غير المرجح أن يحصل باريخو على راتب مرتفع مع برشلونة بسبب تقدمه في السن، مما يجعله خيارًا مثاليًا من حيث التكلفة للنادي الكتالوني هذا الصيف.

مقالات ذات صلة