الأخبار الرياضيةسوق الانتقالات

جميع صفقات اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية لعام 2023

بدأ العد التنازلي لانتهاء الميركاتو الصيفي، اليوم الجمعة 1 سبتمبر 2023، والذي حملت ساعاته الأولى تحديثات مُثيرة عن رفض إدارة ليفربول الإنجليزي بيع النجم المصري “محمد صلاح” نظير 150 مليون جنيه إسترليني لنادي اتحاد جدة السعودي، ليتم رفع العرض إلى 200 مليون إسترليني، ما قد يجعل الهداف التاريخي للريدز أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وسيُتابع معكم “مركز البث المباشر” في ميركاتو داي، من خلال هذه الصفحة المُحدثة، آخر أخبار وتفاصيل أحداث اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية 2023 المعروف في أوروبا بـ “الديدلاين” لحظة بلحظة، كل ما عليك فعله تحديث هذه الصفحة بصفة مستمرة.

وسيحين الموعد النهائي لإغلاق سوق الانتقالات الصيفي في الأول من سبتمبر بتمام الساعة 11:59 مساءً بتوقيت غرينيتش، في تمام الساعة 2:00 صباح السبت 2 سبتمبر بتوقيت مصر والسعودية.

ليفربول يرفض عرضًا لـ صلاح بـ 150 مليون والاتحاد يخطط لعرض أكبر

تتصدر قصة محمد صلاح ودوري روشن السعودي المشهد في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي 2023، بعدما كشفت مصادر صحيفة عكاظ السعودية عن حجز نادي الاتحاد لرحلة على طائرة خاصة باسم محمد صلاح، لاعب ليفربول، بعد موافقته على الالتحاق بصفوف الفريق نظير 150 مليون إسترليني.

ليفربول رفض 150 مليون إسترليني لبيع محمد صلاح لنادي الاتحاد السعودي

لكن قناة سكاي سبورتس البريطانية، قالت إن ليفربول رفض وهذا استدعى تحضير إدارة نادي الاتحاد السعودي لعرض مُحدث يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات.

أضاف المصدر “إدارة ليفربول رفضت العرض الأول الذي بلغ 150 مليون جنيه إسترليني، والنادي الإنجليزي أخبر الجانب السعودي أن اللاعب ليس للبيع”.

أكدت سكاي سبورتس “بعد ساعات قليلة من رفض العرض السعودي، كشف الصحفي بول ميرسون خلال حديثه معنا عن تقديم الاتحاد لعرض فلكي يصل إلى 200 مليون إسترليني”.

متى يغلق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية؟

حسب ما هو مذكور في موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يغلق سوق الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي يوم الاربعاء الموافق 20 سبتمبر الجاري، لكن موقع رابطة أندية الدوري السعودي يقول غير ذلك!

نتائج اجتماع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قبل مؤتمر كيغالي برواندا

أكدت رابطة أندية دوري روشن السعودي للمحترفين أن آخر أيام الميركاتو الصيفي هو الخميس الموافق 7 سبتمبر، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد، وتحدثت صحيفة إنديبندينت البريطانية حول هذه النقطة لتوضيح إمكانية انضمام المزيد من النجوم العالميين للأندية السعودية على مدار الأسبوع المقبل.

باريس سان جيرمان يُكمل عدد 11 صفقة هذا الصيف

أكملت إدارة نادي باريس سان جيرمان عدد 11 صفقة هذا الصيف، بعد تعاقدها مع راندال كولو مواني من آينتراخت فرانكفورت بأكثر من 75 مليون يورو مع إضافات.

راندال كولو مواني ينتقل من آينتراخت فرانكفورت إلى باريس سان جيرمان بمبلغ 90 مليون يورو

افتتح باريس سان جيرمان سوقه الصيفي لعام 2023 بضم المدافع السلوفيني “ميلان شكرينيار” بالمجان من إنتر ميلان، وتبعه متوسط ميدان ريال مدريد “ماركو أسينسيو” بعد انتهاء عقده، وكانت أول صفقة شراء بمبلغ مالي يقوم بها من نصيب اللاعب الأوروغوياني “مانويل أوغارتي” نظير 60 مليون يورو حصل عليها نادي سبورتينغ لشبونة.

التالي جميع صفقات باريس في ميركاتو 2023:

  • السلوفيني ميلان شكرينيار – انتقال حر.
  • الإسباني ماركو أسينسيو – انتقال حر.
  • الأوروغوياني مانويل أوغارتي – 60 مليون يورو.
  • الكوري الجنوبي كانغ إين لي – 22 مليون يورو.
  • الفرنسي لوكاس هيرنانديز – 47 مليون يورو.
  • الإيطالي شير ندور – انتقال مجاني.
  • الإسباني آرناو تيناس – انتقال مجاني.
  • البرتغالي غونسالو راموس – 80 مليون يورو.
  • الفرنسي عثمان ديمبيلي – 50 مليون يورو.
  • الفرنسي برادلي باركولا – 45 مليون يورو.
  • الفرنسي راندال كولو مواني – 90 مليون يورو.

انسو فاتي يختار برايتون “الممتع” على حساب دكة البرسا

اختار الموهبة الإسباني انسو فاتي – أحد أهم خريجي أكاديمية لاماسيا – الانتقال إلى صفوف برايتون الإنجليزي للتدرب تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي خلال موسم 2024/2023، بنظام الإعارة حتى يونيو المقبل من برشلونة.

انسو فاتي يختار برايتون "الممتع" على حساب دكة البرسا

وواجه فاتي صعوبات كبيرة لاستعادة مستواه الفني بعد تخلصه من الإصابات، بسبب عدم الاعتماد عليه بصفة أساسية في برشلونة من قبل المدرب تشافي هيرنانديز، ما دفعه نحو قرار الرحيل.

وقيل في بداية الميركاتو الصيفي إن وكيل أعمال فاتي “خورخي مينديز” يمتلك عروضاً إنجليزية قوية تصل إلى 70 مليون جنيه إسترليني من أجل اللاعب.

لكن مع الأيام اتضح أن لا أحد يود إنفاق هذا المبلغ الضخم على صاحب الرقم 10 كثير الإصابات وقليل المشاركات مع برشلونة، ليتم اللجوء إلى خيار إعارته لبرايتون، الذي سيشارك هذا الموسم في منافسات الدوري الأوروبي بطموحات كبيرة.

بايرن ميونيخ يبيع جرافينبيرش لليفربول مقابل 40 مليون يورو

انتقل لاعب الوسط الهولندي الشاب “ريان جرافينبيرش” إلى صفوف ليفربول الإنجليزي بعقد طويل الأمد يستمر حتى 2028، مقابل مبلغ 40 مليون يورو، وخمسة ملايين أخرى على هيئة إضافات.

لاعب ليفربول ريان جرافينبيرش

ولفت ريان الأنظار خلال الموسم الماضي، حيث لعب 24 مباراة في منطقة الوسط الإرتكاز “رقم 8” رفقة بايرن ميونيخ بمنافسات الدوري الألماني، لكن المدير الفني الجديد للنادي البافاري توماس توخيل رفض مواصلة الاعتماد عليه بسبب عدم وجود مكان له في خطة اللعب الجديدة.

إشبيلية يُبقي على ماريانو دياز في الليغا

أبقت إدارة نادي إشبيلية على مهاجم ريال مدريد السابق، ماريانو دياز، في الدوري الإسباني عن طريق ضمه بالمجان بعقد مدته عامين حتى يونيو 2025 عقب انتهاء عقده مع النادي الملكي.

ماريانو دياز ينضم لصفوف إشبيلية بالمجان بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد في صيف 2023

لاعب منتخب جمهورية الدومينيكان عانى على دكة البدلاء في ريال مدريد على مدار 4 مواسم متتالية، واعتقد أن إدارة الريال ستعتمد عليه بعد رحيل كريم بنزيما، لكن النادي قرر الاستغناء عنه بعدم تمديد عقده في صيف 2023.

وشارك ماريانو دياز في 9 مباريات بالدوري الإسباني مع ريال مدريد لموسمين متتاليين مكتفياً بهدف يتيم، وفي موسم 2021/2020 لعب 16 مباراة وسجل هدفاً واحداً، وكان موسم 2019/2018 الذي شهد مشاركته في 13 مباراة هو الأفضل له إذ سجل 3 أهداف محلية.

وسيعمل ماريانو دياز صاحب الـ 30 سنة على استعادة المستوى الذي كان عليه رفقة أولمبيك ليون في موسم 2018/2017، عندما سجل 18 هدفاً في 34 مباراة بالدوري الفرنسي، وكان ذلك السبب الوحيد في قيام إدارة الريال بإعادته من جديد بعد موسم 2017/2016 المخيب.

خيتافي يُنهي كابوس ماسون غرينوود

انتهى كابوس اللاعب الدولي الإنجليزي السابق، ماسون غرينوود، مع مانشستر يونايتد، بالانتقال إلى نادي خيتافي الإسباني بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

سجن مهاجم مانشستر يونايتد «ماسون جرينوود» بتهمة الاتصال بصديقته!

وأُستبعد ماسون غرينوود من تشكيلة مانشستر يونايتد على مدار العامين الماضيين بسبب اتهامه بالاعتداء الجنسي على صديقته، ليتعرض للحبس والمحاكمة، حتى أُثبتت براءته بقرار رسمي من المحكمة.

وفي الوقت الذي كاد يعود فيه اللاعب لتشكيلة مانشستر يونايتد هذا الموسم 2024/2023، بتوصية من المدير الفني إريك تن هاغ الذي يحتاج لمهاجم بإمكانياته لُقب بفترة من الفترات بـ “فان بيرسي الإنجليزي”، أُمرت إدارة النادي ببيعه أو إعارته بعد احتجاج فريق سيدات مانشستر يونايتد على عودته التي تؤثر علي حقوق المرأة.

برشلونة يُعير إيريك غارسيا لجاره.. ويُعيد لينغليه للبريميرليغ

قامت إدارة نادي برشلونة بإعارة قلب الدفاع الإسباني إيريك غارسيا للجار الكتالوني، جيرونا، حتى نهاية الموسم الحالي، نظراً لعدم وجود مكان دائم له في تشكيلة الفريق تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

برشلونة يقدم أول عرض لضم مدافع مانشستر سيتي "اريك جارسيا"

كما أعاد برشلونة المدافع الدولي الفرنسي كليمان لينغليه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بنظام إعارة جديدة لكن هذه المرة لنادي أستون فيلا بعدما رفض توتنهام تجديد إعارة اللاعب أو التعاقد معه بصفة دائمة.

والتحق كل من إيريك غارسيا وكليمان لينغليه بصفوف برشلونة في صفقات مجانية من مانشستر سيتي وإشييلية، لكنهما فشلا في تقديم أوراق اعتمادهما كنجوم للخط الخلفي، ما استدعى تعاقد البرسا مع مدافعين جدد أمثال جوليس كوندي وآراوخو وماركوس ألونسو وجواو كانسيلو وإينياغو مارتينيز.

وكان برشلونة كرر إعارة ظهير الأيمن الدولي الأميركي سيرجينو ديست للموسم الثاني على التوالي بعد فشله مع ميلان الموسم الماضي، في ظل انعدام عروض الشراء، وهذه المرة أرسله إلى PSV ايندهوفن الهولندي الذي سيشارك في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ريال بيتيس يخطف عبد الصمد الزلزولي من برشلونة

ضم ريال بيتيس الجناح الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي من برشلونة مقابل 7.5 مليون يورو، بعقد طويل الأمد مدته 5 أعوام، ينتهي في صيف 2028.

وفضل الزلزولي الرحيل عن برشلونة هذا الصيف بسبب عدم مشاركته كأساسي، وجلوسه على الدكة للاعبين أمثال فيران توريس ورافينيا وغافي.

ريال بيتيس يضم عبد الصمد الزلزولي من برشلونة

ونجح عبد الصمد الزلزولي في إثبات نفسه رفقة نادي أوساسونا الذي أعير له خلال الموسم الماضي 2023/2022، حيث سجل وصنع عدد من الأهداف الهامة التي قادت فريقه للتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد، بالاضافة للمنافسة على المركز السابع المؤهل إلى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي “كونفرانس ليغ”.

ولعب عبد الصمد الزلزولي عدد من المباريات التحضيرية وشارك خلال الجولات الأولى من الليغا هذا الموسم موسم 2024/2023 مع برشلونة، ما ساعده على تسويق نفسه أمام الأندية الراغبة في ضمه.

نيس الفرنسي: كاسبر شمايكل مُتاح بالمجان

أعلن نادي نيس الفرنسي، في بيان رسمي، انتهاء مسيرة حارس المرمى الدولي الدنماركي كاسبر شمايكل مع الفريق، وإمكانية انضمامه لأي فريق يريده بالمجان خلال عام 2023.

الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل يرحل عن نيس الفرنسي في صيف 2023

ولعب كاسبر شمايكل لمدة موسم واحد رفقة نادي نيس الفرنسي بعد رحيله عن ليستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي 2022 مقابل مليون يورو فقط، واستطاع المشاركة كأساسي في 36 مباراة بالدوري الفرنسي، و9 مباريات في دوري المؤتمر الأوروبي.

ألفارو أودريوزولا يرحل عن دكة ريال مدريد عائداً إلى ريال سوسيداد

وضع الظهير الأيمن الإسباني ألفارو أودريوزولا حداً لبقاءه على دكة بدلاء ريال مدريد بالموافقة على العرض المُقدم من فريقه القديم ريال سوسيداد في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي 2023.

ووقع ألفارو على عقد طويل الأمد مدته 6 أعوام، ينتهي في يونيو 2029، دون إعلان التفاصيل المالية للصفقة التي ستضمن للاعب المشاركة في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

نوتنغهام فورست يدفع 35 مليون يورو لشراء إبراهيم سانغاري

واصل نادي نوتنغهام فورست صفقاته الرنانة خلال الميركاتو الصيفي 2023، وتعاقد مع المهاجم الموهوب إبراهيم سانغاري بمبلغ 35 مليون يورو، في واحدة من أقوى صفقات اليوم الأخير من الميركاتو.

المهاجم الإيفواري صاحب ال25 عاماً، لعب على مدار الثلاث مواسم الماضية رفقة نادي ايندهوفن الهولندي، ورغم تأهل فريقه إلى مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، رفض تفويت عرض نوتنغهام وانضم لصفوفه ليحقق ايندهوفن هامش ربح مميز وصل لحوالي 28 مليون يورو، حيث انضم لصفوفه من نادي تولوز الفرنسي عام 2020 بمبلغ 7 ملايين يورو.

النيجيري أليكس إيوبي إلى فولهام نظير 22 مليون إسترليني

رحل لاعب الوسط الدولي النيجيري أليكس إيوبي عن ناديه إيفرتون في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، عائداً إلى العاصمة الإنجليزية لندن، من بوابة فولهام، حيث سبق له اللعب لعدة سنوات بين صفوف أرسنال.

النيجيري أليكس إيوبي إلى فولهام نظير 22 مليون إسترليني

ووقع أليكس إيوبي على عقد طويل الأمد مع فولهام ينتهي في يونيو 2028، بعد أن وافقت إدارة إيفرتون على بيعه نظير 22 مليون جنيه إسترليني.

غرناطة يستعير ألفارو فيرنانديز من مانشستر يونايتد

استعار نادي غرناطة الناشط في الدوري الإسباني الدرجة الأولى، ألفارو فيرنانديز من مانشستر يونايتد، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

المدافع البالغ من العمر 20 سنة، شارك خلال فترة التحضير للموسم الجديد أمام ليدز يونايتد وأولمبيك ليون وريكسهام وأثلتيك بلباو، لكنه كان خارج تشكيلة الفريق في أول مباراتين من الربميرلييغ أمام ولفرهامبتون وتوتنهام، ما دفعه نحو البحث عن ناد جديد كما فعل الموسم الماضي حين أعير لنادي بريستون الإنجليزي وشارك معه في 39 مباراة.

غرناطة يستعير ألفارو فيرنانديز من مانشستر يونايتد

وكان ألفارو فيرنانديز بدأ مشواره الكروي رفقة ديبورتيفو لاكرونيا، ومنه انضم لصفوف ريال مدريد عام 2017، لكن بعد ثلاث سنوات في ريال مدريد كاستيا قرر المغادرة في سبتمبر 2020 إلى مان يونايتد في صفقة مجانية، ومنذ ذلك الحين وهو يلعب مع الفئات العمرية المختلفة للنادي الإنجليزي.

ميلان يُعير أوريغي لنوتنغهام فورست

تخلص ميلان الإيطالي من المهاجم الدولي البلجيكي ديفوك أوريغي بإعادته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في اليوم الأخير من السوق.

الدوري الانجليزي | بمساعدة صلاح..أوريجي ينقذ ليفربول من فخ الذئاب في الدقيقة 94

وأعير لاعب ليفربول السابق لنادي نوتنغهام فورست – أنشط أندية العالم في اليوم الأخير – بعقد مدته سنة واحدة، مع خيار الشراء في يونيو 2024.

إشبيلية يعلن ضم بوباكاري سوماري “رسمياً” من ليستر

أعلنت إدارة نادي إشبيلية الإسباني تعاقدها الرسمي مع اللاعب بوباكاري سوماري من ليستر سيتي الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

لاعب الوسط الفرنسي البالغ من العمر 24 عاماً، لم يلعب أي مباراة مع ليستر سيتي منذ بداية الموسم الجديد، بعد هبوط النادي إلى الدرجة الأولى.

إشبيلية يعلن ضم بوباكاري سوماري "رسمياً" من ليستر

وكان انتقال سوماري من ليل الفرنسي عام 2021 إلى صفوف ليستر سيتي كلف حوالي 20 مليون يورو، لكنه لم يلعب الكثير من المباريات بسبب تعرضه للإصابات، ليكتفي بـ 19 مباراة في الدوري الإنجليزي بأول موسم و26 في الموسم الثاني.

هودسون-أودوي يرحل عن تشيلسي بـ 5 ملايين إسترليني فقط

تعاقد نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي مع الجناح الدولي السابق كالوم هودسون-أودوي من تشيلسي، نظير حوالي 5 ملايين جنيه إسترليني، بعقد متوسط مدته 3 أعوام ينتهي في يونيو 2026.

كالوم هودسون-أودوي ينتقل إلى نوتنغهام فورست صيف 2023

وكشف الحساب الرسمي لنادي نوتنغهام فورست NFFC عن الصفقة ونشر صور التوقيع الرسمي للاعب على العقود، ليسدل الستار عن مسيرته المخيبة مع تشيلسي الذي سبق ورفض بيعه قبل 3 أعوام لنادي بايرن ميونيخ نظير 35 مليون إسترليني!.

جواو كانسيلو وجواو فيليكس يُكملان انضمامها لصفوف برشلونة

وافق الظهير الأيمن الدولي البرتغالي جواو كانسيلو على مغادرة مانشستر سيتي بنظام إعارة جديدة، لكن هذه المرة نحو برشلونة حتى نهاية الموسم.

الاختيار وقع على نجم أتلتيكو مدريد جواو فيليكس ..

وأعير كانسيلو خلال الموسم الماضي إلى بايرن ميونيخ، ونظراً لعدم تركه بصمة واضحة على أداء الفريق، أو لعب الأدوار الأولى، قرر العودة إلى مان سيتي الذي رفض وعده باللعب بصفة مستمرة على حساب الإنجليزي كايل ووكر.

كما توصل برشلونة لاتفاق مع أتلتيكو مدريد لاستعارة المهاجم الدولي البرتغالي جواو فيليكس حتى نهاية الموسم، بعدما أكد اللاعب خلال لقاء صحفي مع فابريزيو رومانو في وقت سابق من الصيف الحالي رغبته في تمثيل البرسا في يوم من الأيام.

ولم يفلح جواو فيليكس في لفت الأنظار خلال فترة إعارته القصيرة مع تشيلسي، ليتم إعادته لأتلتيكو مدريد الذي عمل على تسويقه بشتى السبل لنادي الهلال السعودي أو ولفرهامبتون لكن دون جدوى، بسبب سعره المرتفع، ليضطر في النهاية لاعارته للبرسا.

نوتنغهام يشترى أندرو أوموباميديل بـ 20 مليون إسترليني

اشترى نادي نوتنغهام فورست لاعب نادي نوريتش سيتي، أندرو أوموباميديل بمبلغ 20 مليون جنيه إسترليني، في ساعة متأخرة من سوق الانتقالات الصيفية، بعقد مدته 5 سنوات قادمة.

أندرو أوموباميديل، هو مدافع إيفواري، يبلغ من العمر 21 عاماً، نشأ وترعرع في أكاديمية نوريتش سيتي منذ عام 2018، واقتحم تشكيلة الفريق الأول للكناري في عام 2020، وظهر في خمس مباريات بمنافسات البريميرلييغ موسم 2022/2021.

خوان ماتا يخلف إنييستا في فيسيل كوبي الياباني

نجح نادي فيسيل كوبي الياباني في إقناع متوسط الميدان الدولي الإسباني السابق، خوان مانويل ماتا، بالانضمام لصفوف الفريق، بحسب ما أكده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر مساء اليوم.

صفقات برشلونة | ماتا ضمن خطة تشافي في الميركاتو الصيفي 2022 

وسيخلف خوان مانويل ماتا مواطنه أندريس إنييستا في فيسيل كوبي، بعدما رحل “الرسام” إلى الدوري الإماراتي في صفقة انتقال حر هذا الصيف، حيث انضم لنادي الإمارت الإماراتي.

وكان ماتا يبحث عن ناد جديد منذ انتهاء عقدة مع غلطة سراي التركي الذي فضل عدم التمديد له، وضخ دماء جديدة في خط الوسط باستعارة النجم الدولي المغربي حكيم زياش من تشيلسي حتى نهاية الموسم.

في صفقة مجانية.. إنتر ميلانو يضم كلاسين من أياكس

التحق لاعب الوسط الدولي الهولندي دافي كلاسين بصفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي لتعويض رحيل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش الذي انضم لنادي النصر السعودي في وقت سابق من السوق الصيفي 2023 بحوالي 25 مليون يورو.

جاء انضمام دافي كلاسين لصفوف انتر ميلانو في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع أياكس أمستردام الهولندي، ليوقع على عقد مدته عامين حتى يونيو 2025، حسب ما أكده الحساب الرسمي للإنتر على تويتر.

ولعب كلاسين على مدار الثلاثة مواسم الماضية مع أياكس أمستردام بعد انضمامه للفريق قادماً من فيردر بريمن الألماني نظير 11.7 مليون يورو، علماً بأنه انتقل من إيفرتون إلى بريمن عام 2018 مقابل 13.5 مليون يورو.

وكان كلف انتقاله في البداية من أياكس إلى إيفرتون الإنجليزي 27 مليون يورو عام 2017.

سفيان أمرابط إلى مانشستر يونايتد بنظام الإعارة

وافقت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي على ضم لاعب الوسط الدولي المغربي سفيان أمرابط “رسمياً” على سبيل الإعارة من فيورنتينا الإيطالي مقابل 10 ملايين يورو، مع إدراج بند خيار الشراء في يونيو 2024.

صفقة انتقال أمرابط إلى توتنهام تنهار في الساعات الاخيرة من الميركاتو الشتوي 2022

وطالب مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ التعاقد مع سفيان أمرابط لتدعيم خط الوسط الذي يعاني كلما غاب كاسيميرو للإصابة أو الإيقاف.

باريس سان جيرمان يُعير كولين داغبا لأوكسير

أعلن الحساب الرسمي لنادي أوكسير الفرنسي AJA على تويتر، تمكن إدارة الفريق من استعارة لاعب نادي باريس سان جيرمان، كولين داغبا، حتى يونيو 2024.

بعد عودته من اعارة ستراسبورغ .. باريس يعير كولين داغبا من جديد لكن لأوكسير

وسيواصل المدافع الفرنسي البالغ من العمر 24 سنة، مسيرته في الدوري الفرنسي، بعدما قضى الموسم الماضي بنظام الإعارة لنادي ستراسبورغ الفرنسي، علماً بأنه لعب لمدة 4 مواسم متتالية مع PSG في الفترة من 2018 إلى 2022.

نوتنغهام فورست يضم نيكولاس دومينغيز

أعلن نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي تعاقده “الرسمي” مع لاعب نادي بولونيا الإيطالي نيكولاس دومينغيز في صفقة تبادلية مباشرة، بحيث ينتقل اللاعب ريمو فرويلر إلى بولونيا الذي يود العيش في إيطاليا.

مانشستر يونايتد يدعم الجهة اليسرى بسيرخيو ريغيلون

دعم مانشستر يونايتد الجهة اليسرى بالظهير الأيسر الدولي الإسباني سيرخيو ريغيلون على سبيل الإعارة من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، من أجل تعويض غياب الهولندي مالاسيا والإنجليزي لوك شو، الظهيران الأساسيان في يونايتد الموسم الماضي.

وقال سيرخيو ريغيلون في حديثه مع الموقع “الرسمي” لنادي مانشستر يونايتد بعد توقيع العقود: “أعلم أنه يمكنني تقديم الإضافة في مانشستر يونايتد هذا الموسم؛ أنا مستعد للقتال من أجل هذه الفريق وإظهار قدراتي للجميع”.

الظهير الأيسر سيرخيو ريغيلون ينضم لمان يونايتد

أضاف اللاعب الذي اكتسب الكثير من الخبرات رفقة أندية ريال مدريد وتوتنهام وإشبيلية: “بعد التحدث مع المدرب إريك تن هاغ، أعرف ما يتوقعه مني وأنا مستعد للعب دوري في مساعدة الفريق على تحقيق النجاح”.

غضب في باريس سان جيرمان من إيكيتيكي

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن انتشار حالة من الغضب داخل أروقة نادي باريس سان جيرمان من تمسك مهاجم الفريق إيكيتيكي بالبقاء للدفاع على فرصه في الفريق أو الانتقال لفريق آخر يختاره هو.

ورفض اللاعب التعاون مع إدارة سان جيرمان في صفقة ضم الجناح الدولي الفرنسي راندل كولو مواني بالانتقال إلى آينتراخت فرانكفورت في صفقة تبادلية.

مانشستر يونايتد يُجدد عقد جوني إيفانز لمدة موسم

جددت إدارة مانشستر يونايتد عقد المدافع الدولي الآيرلندي الشمالي جوني إيفانز حتى يونيو 2024، بعدما قضى الشهرين الماضيين بعقد مؤقت لحين إيجاد ناد جديد له في الميركاتو الصيفي الحالي.

جوني إيفانز ينضم رسمياً لصفوف مانشستر يونايتد بعد أن قضى شهرين في تدريبات الفريق

ولم يوفق اللاعب في الانتقال بشكل مجاني إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي منذ انتهاء عقده مع ليستر سيتي، وقرر العودة للتدرب مع الشياطين الحمر هذا الصيف، واستطاع إثبات نفسه وجاهزيته للمدرب تن هاغ الذي قرر منحه فرصة للعب لمدة موسم مع الفريق، خاصةً بعد إصابة المدافع الفرنسي رافاييل فاران.

وقال جوني إيفانز في تصريحات رسمية “يُسعدني العودة إلى مانشستر يونايتد، المكان الذي شعرتُ دائمًا و كأنه بيتي، لقد طورني هذا النادي كلاعب و كشخص منذ أن كان عمري 15 عامًا لذلك أنا سعيد بالعودة لمكان بدايتي”.

مانشستر يونايتد يفتتح اليوم الأخير بشراء الحارس ألتاي بايندير

انطلق اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية بشراء مان يونايتد للحارس التركي ألتاي بايندير من نادي فنربخشة التركي، بعقد طويل الأمد حتى يونيو 2027 مع خيار التجديد لسنة إضافية.

مانشستر يونايتد يفتتح اليوم الأخير بشراء الحارس ألتاي بايندير

وتعتقد الصحف التركية أن انضمام ألتاي بايندير للشياطين الحمر كلف مبلغ 5 ملايين يورو، ليحقق النادي هامش ربح مميز من تلك الصفقة، حيث باع الحارس البديل دين هندرسون إلى كريستال بالاس مقابل 23 مليون يورو في وقت سابق من اليوم الأخير للسوق.

وصول راندل كولو مواني إلى مقر باريس سان جيرمان

شوهد الجناح الدولي الفرنسي كولو مواني في مقر نادي باريس سان جيرمان، تمهيداً للخضوع للفحص الطبي قبل التوقيع على عقد انضمامه الرسمي بمبلغ يفوق الـ 80 مليون يورو من آينتراخت فرانكفورت.

الفرنسي راندل كولو مواني لاعب آينتراخت فرانكفورت

وبحسب الصحفي الفرنسي Loïc Tanzi من صحيفة ليكيب الفرنسية، فقد تواجد مواني خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي في العاصمة الفرنسية باريس لوضع الرتوش الأخيرة على انتقاله لصفوف PSG.

مقالات ذات صلة