أهداف

فيديو ملخص مباراة منتخب السعودية لكرة القدم واليابان في كأس آسيا للشباب

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية فيديو ملخص مباراة السعودية واليابان في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في أوزبكستان.

سقط منتخب السعودية لكرة القدم تحت 20 عاماً بنتيجة 2-1 أمام منتخب اليابان، ليودع من الدور الأول من البطولة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2023 في اندونيسيا.

وخاض المنتخب السعودي للشباب مباراة اليوم على ملعب لوكوموتيف تحت شعار أكون أو لا أكون بسبب تعثره في الجولة الثانية بشكل مفاجيء.

إلا أن سقوط الفريق تكرر للجولة الثانية أمام اليابان، بعد أن خسر أمام الصين 0-2 على ستاد بونيودكور في طشقند، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

واكتفت السعودية بفوز وحيد حققته بصعوبة في الجولة الاولى على قيرغيستان 1-صفر، في حين حقق المنتخب الياباني فوزين امام الصين بالجولة الاولى 2-1 وفي الجولة الثانية أكتسح قيرغيستان بثلاثية نظيفة.

أهداف مباراة السعودية واليابان

تأخرت السعودية في النتيجة عند الدقيقة 15 بواسطة اللاعب كوريو ماتسوكي بعد تمريرة من تايسيي أبيي، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

مع بداية الشوط الثاني شارك كل من عبد العزيز العليوة ويزيد يحيى جوشان بدلاً من عبد الله خالد العسيري وصهيب آل زايد في الدقيقتين 46 و66، ليتحسن مردود المنتخب السعودي قليلاً على مستوى الاستحواذ وتهديد المرمى.

وأدرك المنتخب السعودي هدف التعديل عند الدقيقة 74 بواسطة البديل يحيى جوشان بعد تلقيه تمريرة من اللاعب الموهوب مصعب الجوير.

لكن الجمهور السعودي لم يهنأ بالتعادل لأكثر من 4 دقائق، حيث تلقت شباك الفريق لهدف بواسطة نفس صاحب الهدف الأول، ماتسوكي، بعد تمريرة عرضية نموذجية من ريكو ياماني.

وبعد نتائج مباريات اليوم ستلعب اليابان ضد الأردن في الدور ربع النهائي، وستصطدم الصين بأحد أقوى منتخبات البطولة “كوريا الجنوبية” في نفس المرحلة.

مقالات ذات صلة