رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في كأس الملك

تعرف مع ميركاتو داي على رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض برسم ذهاب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا.

أقيمت المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، وخلصت إلى فوز البلوجرانا بهدف نظيف.

وفاز برشلونة العنيد 1-صفر على غريمه ريال مدريد في لقاء مشحون بذهاب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث دافع الفريق الكتالوني بصورة رائعة بعدما أحرز إيدير ميليتاو قلب دفاع ريال مدريد هدفا عن طريق الخطأ في مرماه.

وتقدم برشلونة في الدقيقة 26 عندما أهدى إدواردو كامافينجا لاعب وسط ريال مدريد الكرة إلى فيران توريس لاعب برشلونة الذي مررها سريعا إلى فرانك كيسي الذي سدد باتجاه المرمى لكن الكرة ارتدت من ميليتاو إلى داخل المرمى.

ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد في مباراة الاياب على ملعب سبوتيفاي كامب نو في الخامس من أبريل المقبل لحسم بطاقة العبور لنهائي كأس الملك.

رجل رائع | الإيفواري فرانك كيسي (برشلونة)

قدم الدولي الإيفواري فرانك كيسي واحدة من أجمل مبارياته مع برشلونة منذ انتقاله إلى فريق تشافي هيرنانديز خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023 قادمًا من ميلان الايطالي.

ونجح فرانك كيسي في تعويض الغائب الابرز عن مواجهة اليوم في الكلاسيكو بيدري جونزاليس، وساعد خط وسط برشلونة دفاعيا وهجوميا قبل تغييره في اللحظات الأخيرة من المباراة.

رجل مخيب | البرازيلي فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)

فشل فينيسيوس جونيور في هز شباك برشلونة في مباراة اليوم، وبالكاد شكل الخطورة على خط دفاع البلوجرانا من الجهة اليسرى كما اعتاد على فعله خلال مباريات ريال مدريد الحاسمة.

كما أن الدولي البرازيلي ظهر عصبيا أغلب فترات المباراة، واستمر في الاحتجاج على قرارات حكم المباراة خوسيه مونتيرو، ما ساهم في خروج زملائه اللاعبين من المباراة بعد 20 دقيقة أولى مقبولة من فريق كارلو انشيلوتي.

مقالات ذات صلة