رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة الارجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين الارجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

أقيمت مباراة اليوم بين الارجنتين وكرواتيا على استاد لوسيل، وخلصت إلى فوز التانجو بثلاثية نظيفة من توقيع ليونيل ميسي هدفا، وجوليان ألفاريز هدفين.

ويلتقي منتخب الارجنتين ضد الفائز من مباراة المغرب وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 يوم الأحد المقبل، بين تلعب كرواتيا مع الخاسر من نفس المباراة على المركز الثالث يوم السبت المقبل.

رجل رائع | الارجنتيني ليونيل ميسي

واصل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عروضه القوية في مونديال قطر، وقاد منتخب بلاده للمباراة النهائية في كأس العالم للمرة الثانية في مشواره بعد مونديال البرازيل 2014.

وسجل نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الهدف الأول لمنتخب الارجنتين من ركلة جزاء في الشوط الأول، قبل أن يبصم على لوحة فنية مذهلة منتصف الشوط الثاني، ليمرر كرة حريرية لجوليان ألفاريز الذي سجل الهدف الثالث.

ووصل ميسي إلى الهدف الخامس في مونديال قطر 2022، والهدف رقم 11 في مشواره في المونديال (الهداف التاريخي للأرجنتين)، كما قدم التمريرة الحاسمة الثامنة، معادلا دييجو أرماندو مارادونا.

رجل مخيب | الكرواتي خوسكو جفارديول

قدم مدافع منتخب كرواتيا جفارديول واحدة من أسوأ مبارياته في مونديال قطر أمام الارجنتين، وكان مخيب للآمال في الموعد الكبير خلال نصف نهائي كأس العالم 2022.

وكان مدافع نادي لايبزيج الألماني سيئًا في التغطية خلال مباراة اليوم، خصوصاً في الهدف الأول من جوليان ألفاريز، والهدف الثالث الذي شهد تلاعب ليونيل ميسي بالرجل البالغ من العمر 22 عامًا بشكل مهين داخل مربع العمليات، ما أدى إلى الهدف الذي قتل المباراة في الدقيقة 70.

مقالات ذات صلة