رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت مباراة اليوم بين المغرب وفرنسا على استاد البيت، وخلصت إلى فوز زملاء كيليان مبابي بهدفين نظيفين من توقيع ثيو هيرنانديز وراندال كولو، ليتأهل الديكة لنهائي كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

ويلتقي منتخب فرنسا في المباراة النهائية من مونديال قطر 2022 مع الارجنتين يوم الأحد المقبل على استاد لوسيل، بينما يلعب منتخب المغرب على المركز الثالث أمام كرواتيا يوم السبت الموافق 17 ديسمبر الجاري.

رجل رائع | المغربي عز الدين أوناحي

واصل لاعب خط الوسط المتألق عز الدين أوناحي عروضه المثير للاهتمام في مونديال قطر خلال مباراة اليوم أمام فرنسا، وظهر بمستوى مميز وأثار الاعجاب.

وساند نجم نادي أونجيه الفرنسي دفاعات أسود الأطلس طوال المباراة بنفس مساندته الهجومية، كما حاول كثير عبر مراوغاته وتمريراته المذهلة، في مباراة قدم فيها أسود الأطلس عرضًا فنيًا محترما أمام أبطال العالم.

رجل مخيب | المغربي عبد الرزاق حمدالله

أمام غياب وليد شديرة الموقوف، اعتمد وليد الركراكي على عبد الرزاق حمدالله مرة أخرى في مباراة اليوم بديلا ليوسف النصيري لتعزيز خط الهجوم، لكن مهاجم الاتحاد السعودي كان مخيب للآمال مرة أخرى.

وأضاع حمدالله كرات عديدة في الشوط الثاني من مباراة اليوم، منها فرصتين كانت سانحة للتسجيل قبل إضافة منتخب فرنسا للهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من مباراة اليوم.

مقالات ذات صلة