الأخبار الرياضية

فيديو ملخص مباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس آسيا تحت 20 سنة

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضية العربية فيديو ملخص مباراة السعودية وقيرغيزستان، ضمن مباريات اليوم الجمعة 3 مارس، في إطار منافسات كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في أوزبكستان.

يتطلع حامل اللقب منتخب السعودية إلى تحقيق البداية القوية عندما يواجه قرغيزستان على ستاد بونيودكور في طشقند، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها اليوم الجمعة منتخب اليابان مع منتخب الصين على ملعب جار، في تمام الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت جرينتش.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، علمًا بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تتأهل إلى بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة المقرر إقامتها في إندونيسيا الصيف المقبل.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السعودية وقيرغيزستان في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، 12:00 بتوقيت جرينيتش، الساعة الثانية بتوقيت مصر.

وينقل بث مباشر مباراة السعودية وقيرغيزستان على قناة بي إن سبورتس آسيا، كما تنقل على قناة الكأس القطرية، والرابعة العراقية، وحاول أن تنقلها منصة ديوان سبورت مباشر لكنها لم تفز بحقوق البث الحي.

مقالات ذات صلة