الأخبار الرياضية

تشكيلة الترجي الاساسية لمواجهة الزمالك في مجموعات دوري أبطال أفريقيا

تعرف على تشكيلة الترجي الرياضي التونسي الأساسية في مباراة الزمالك اليوم السبت الموافق 25-2-2023، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات (دور 16) ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق صافرة بداية مواجهة الزمالك والترجي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت تونس، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وينتظر عشاق كرة القدم في القارة السمراء مباراة ديربي شمال أفريقي ناري بين الزمالك ومضيفه الترجي على الملعب الاولمبي حمادي العقربي “رادس”.

وتندرج مباراة اليوم ضمن منافسات الجولة 3 للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، والتي تضم المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

المراكز: الترجي – الزمالك

يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 6 نقاط قبل مباراته أمام الزمالك صاحب النقطة الوحيدة، فيما ارتقى المريخ إلى المركز الثاني في المجموعة مؤقتًا برصيد 4 نقاط، بينما تجمّد رصيد شباب بلوزداد عند 3 نقاط وتراجع للمركز الثالث.

وخسر الزمالك أمام شباب بلوزداد بهدف دون رد، فيما تعادل سلبيا مع المريخ في الجولة الثانية، ويحتاج الفريق الأبيض للخروج بنتيجة ايجابية امام الترجي، من اجل استمرار المنافسة على الصعود للدور القادم.

تشكيلة الترجي التونسي الأساسية اليوم

المعز بن شريفة.

رائد بوشنيبة، ياسين مرياح، محمد أمين توجاي، محمد أمين بن حميدة.

غيلان الشعلالي، محمد علي بن رمضان، فوسيني كوليبالي.

أنيس البدري، حمدو الهوني، رياض بنعيد.