الأخبار الرياضية

تقديم.. مواجهة صعبة لشبيبة القبائل ضد فيتا كلوب في دوري ابطال افريقيا

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية مباراة شبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي، ضمن مباريات اليوم السبت 25-2-2023.

يحل شبيبة القبائل ضيفًا على فيتا كلوب في ملعب ألفونس ماسيمبا، ضمن منافسات الجولة 3 للمجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، والتي تضم ايضًا الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

يدخل شبيبة القبائل اللقاء بهدف تحقيق الانتصار والعودة بالثلاث نقاط، من أجل الإنفراد بصدارة ترتيب المجموعة وبخاصة بعد خسارة بيترو أتلتيكو امام الوداد أمس بنتيجة 1-0 في المغرب.

ويتصدر شبيبة القبائل ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، وبفارق الاهداف عن بيترو أتلتيكو الذي جمع 4 نقاط من 3 مباريات، مقابل 3 نقاط  للوداد من مباراتين، في حين بقي رصيد فيتا كلوب خاليًا من النقاط.

وتنطلق صافرة بداية مباراة شبيبة القبائل وفيتا كلوب من الحكم البنيني “لويس هونجنانداندي”، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت الجزائر، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة شبيبة القبائل وفيتا كلوب على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية.

فيتا كلوب 1-0 شبيبة القبائل

دوري ابطال افريقيا – المجموعة A – الجولة 3

ملعب ألفونس ماسيمبا

انتهت

مقالات ذات صلة