انتقالات الميركاتو الصيفي

خاص| كولر يحدد بديل السولية في تشكيلة الاهلي أمام الهلال السوداني

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي على تشكيلة الفريق الاساسية التي ستخوض مواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.

ووفقًا لمصدر داخل الاهلي، فأن كولر يدرس إمكانية الدفع باللاعب مروان عطية في وسط الملعب بجوار حمدي فتحي واليو ديانج، حال الاعتماد بشكل كبير على ثلاثي في الوسط.

وأوضح المصدر، أن كولر يبحث إمكانية مشاركة حمدي فتحي وديانج ومعهم محمد مجدي افشة أيضا في مركز صانع الالعاب على أن يبدأ حسين الشحات في مركز الجناح الايمن، واحمد عبدالقادر في مركز الجناح الأيسر.

كما قرر كولر عودة محمود متولي لقيادة خط الدفاع محمد عبدالمنعم، ومحمد هاني، وعلي معلول ضمن تشكيلة الاهلي الاساسية لمواجهة الهلال السوداني يوم السبت القادم.

فيما يوجد جدال حول المهاجم الذي يقود الاهلي امام الهلال السوداني، حيث يجري كولر مفاضلة بين وجود بيرسي تاو بشكل أساسي أو استمرار محمد شريف.

السولية لن يغادر مع بعثة الاهلي إلى السودان

أكد أحمد أبوعبلة، طبيب الاهلي أن عمرو السولية يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة.

وأضاف أن السولية خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على أن يستمر في أداء البرنامج التأهيلي الخاص به في القاهرة.

ويواصل الفريق الخميس تدريباته بفرع مدينة نصر، استعدادا لمواجهة الهلال السوداني، قبل التوجه لمطار القاهرة.

ويواجه الأهلي فريق الهلال في استاد الجوهرة الزرقاء يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة