اصابات

ميسي ينضم لمبابي في قائمة غيابات باريس ضد بايرن بدوري الأبطال

تحوم الشكوك حول جاهزية النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة.

وعانى الفائز بكأس العالم 2022 من الاصابة في هزيمة باريس سان جيرمان المفاجئة 2/1 أمام منافسه التقليدي مرسيليا في مباراة الدور 16 من كأس فرنسا.

على الرغم من عدم معرفة مدى خطورة الإصابة حتى الآن، فقد ذكرت ليكيب أن مثل هذه الإصابة قد تعني أن ميسي لن يكون متاحًا لمباراة الذهاب مع بايرن ميونيخ في ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

ويقدم نجم برشلونة السابق موسم رائع على الصعيدين المحلي والدولي، حيث سجل 28 هدفًا لصالح باريس سان جيرمان وفاز بكأس العالم في قطر في نهاية عام 2022 مع الارجنتين.

ميسي ينضم إلى مبابي في العيادة الطبية

سينضم ميسي إلى زميله النجم الفرنسي كيليان مبابي في قائمة إصابات باريس سان جيرمان، مع عدم تمكنه أيضًا من الظهور ضد أبطال البوندسليجا.

وجاء في بيان للنادي حول إصابة مبابي: بعد الفحوصات، يعاني كيليان مبابي من إصابة في الفخذ الأيسر على مستوى العضلة ذات الرأسين الفخذية، وتقدر مدة عدم تواجده بثلاثة أسابيع.

في أخبار أفضل لباريس سان جيرمان، عاد نيمار وماركو فيراتي وسيرجيو راموس إلى الفريق بعد هزيمة باريس سان جيرمان أمام مرسيليا.

ومن المتوقع أن يلعب الثلاثي أدوارًا رئيسية للنادي الباريسي أثناء محاولتهم الفوز بأول لقب لهم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

مقالات ذات صلة