الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة النصر والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي

تعرف على نتيجة مباراة النصر والوحدة ضمن مباريات اليوم الخميس 9-2-2023، في إطار منافسات الجولة 16 من دوري روشن السعودي، والمقامة على ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.

سجل أسطورة البرتغال (كريستيانو رونالدو) سوبر هاتريك في شباك الوحدة ليقود فريقه النصر لاستعادة صدارة دوري روشن من الشباب.

بتلك النتيجة رفع النصر الذي خاض 16 مباراة حتى الآن رصيده الى 37 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي متفوقاً بفارق الاهداف عن الشباب (لعب 17 مباراة)، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر على بعد نقطتين فقط من أول مراكز الهبوط.

افتتح كريستيانو رونالدو اهداف المباراة في الدقيقة 21 بعدما استلم تمريرة عبد الرحمن غريب ثم أطلق يسارية أرضية قوية داخل شباك الحارس عبد القدوس.

وفي الدقيقة 40 أضاف رونالدو الهدف الثاني بعدما أطلق تصويبة بالقدم اليمنى ذهبت من بين أقدام الحارس بصناعة جميلة من سامي النجعي.

خلال الشوط الثاني أحتسب الحكم ركلة جزاء للنصر في الدقيقة 51 بعد مراجعة تقنية الفيديو، إنبرى لها رونالدو ليسجل أول هاتريك مع النادي السعودي.

واصل رونالدو التألق والابداع وسجل السوبر هاتريك بعد ان وصلته تمريرة من هجمة مرتدة أنطلق على إثرها بسرعة فائقة داخل المنطقة وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس ثم تابعها بنفسه داخل الشباك.

ودخل رفاق (كريستيانو رونالدو) مواجهة اليوم بطموح استعادة نغمة الانتصارات وتعويض التعادل في الجولة الماضية (2-2) امام الفتح.

في الجهة المقابلة يُعاني الوحدة من سوء النتائج بعدما تكبد اليوم الهزيمة الثالثة على التوالي بعد الخسارة بآخر جولتين امام الفتح والفيحاء على الترتيب والتاسعة له هذا الموسم.

تشكيلات الفرق: النصر – الوحدة

تشكيلة النصر الاساسية اليوم: نواف العقيدي – سلطان الغنام – عبدالله مادو – عبدالاله العمري – جيسلان كونان – عبدالله الخيبري – لويز جوستافو – عبد الرحمن غريب – سامي النجعي – ماشاريبوف – كريستيانو رونالدو.

تشكيلة الوحدة الاساسية اليوم: عبد القدوس – أمير كردي – علي مكي – أوسكار دوارتي – إسلام هوساوي – أنسيلمو – وليد باخشوين – فيصل فجر – هزاع الغامدي – يحيى النجعي – رودريغيز.

مقالات ذات صلة