الأخبارالانتقالات الإنجليزيةانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات رسمية

تين هاج: صفقات مانشستر يونايتد كانت متوسطة لسنوات ونحتاج لأكثر من كاسيميرو

وصف المدير الفني لمانشستر يونايتد “إيريك تين هاج” الصفقات التي أبرمها النادي على مدار السنوات التي تلت اعتزال السير أليكس فيرجسون، بالصفقات متوسطة المستوى، غير القادرة على الحفاظ على شخصية اليونايتد المعروفة.

وسئل تين هاج من الصحفيين عن نوعية اللاعبين الذين يتطلع للتعاقد معهم خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية لمساعدته في رحلة التتويج بلقب ما هذا الموسم.

وقال المدرب الهولندي إنه يفكر فقط في اللاعبين أصحاب الجودة الفنية والقدرات الذهنية والشخصية العالية أمثال كارلوس كاسيميرو الذي أحدث طفرة كبيرة في خط الوسط منذ انضمامه من ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأوضح تين هاج بقوله للصحفيين “في السنوات الماضية، هذا النادي اشترى العديد من اللاعبين الذين لم يكونوا جيدين بما فيه الكفاية. في السابق كانت معظم صفقات مانشستر يونايتد متوسطة”.

وأضاف “المستوى المتوسط ليس جيدًا لمانشستر يونايتد، وارتداء قميص هذا النادي ثقيل، وفقط الشخصيات القوية هي التي يمكنها اللعب تحت الضغط الذي يعيشه هذا النادي”.

وأتم حديثه “ما نحتاجه في السوق هو إيجاد لاعبين ذوي شخصيات قوية، لهذا السبب تعاقدنا مع كاسيميرو و لدينا الآن فاران، انهما لاعبان يتمتعان بخبرة كبيرة في تحقيق الألقاب. حين تتعاقد مع لاعبين جدد فيجب عليك أن تنظر إلى جودتهم ومهاراتهم الفنية، ولكن يجب أن تنظر إلى قوتهم الذهنية، كان يجب إعادة القوة الذهنية للنادي”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز حاليًا، وفي جعبته 35 نقطة بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد الثالث، ولا تزال للشياطين الحمر مباراة مؤجلة منذ الجولة 8 أمام ليدز يونايتد لو انتصر فيها سيقتحم المنافسة على لقب البريميرلييج أمام أرسنال ومانشستر سيتي.

أخبار أخرى