الأرشيف

الاتحاد يفاوض يوسف أوباما لضمه من الزمالك.. واللاعب يطلب راتبا خياليا

دخل نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في مفاوضات قوية للتعاقد مع يوسف اوباما لاعب وسط فريق الزمالك، من أجل التعاقد معه على سبيل الاعارة أو البيع النهائي في ظل رفض جوسفالدو فيريرا الإبقاء عليه داخل صفوف القلعة البيضاء.

وكشف مصدر داخل الاتحاد، بأن محمد مصيلحي تواصل مع وكيل اوباما من أجل ضمه لصفوف الفريق، ورحب اللاعب بالانضمام لزعيم الثغر، لكنه طلب مبالغ مالية كبيرة تصل إلى 6.5 مليون جنيه لنهاية الموسم، خصوصا أن عقده مع الزمالك يصل إلى 12 مليون جنيه.

ويسعى مسئولو الاتحاد لتخفيض مطالب أوباما، أو صرف النظر عن ضمه في ظل وجود محمد محمود لاعب وسط الاهلي ضمن خيارات إدارة زعيم الثغر أيضا.

ويرى محمد مصيلحي، أن الراتب الذي يطالب به اوباما في 6 أشهر كبير جدا، وفوق سقف الرواتب المعمول به داخل نادي الاتحاد السكندري.

ويفضل مسئولو الاتحاد ضم أوباما لأنه الأجهز بدنيا وفنيا عن لاعب الاهلي الذي ظل غائبا لفترات طويلة عن الملاعب بسبب الاصابات التي تعرض لها.

الاتحاد يستعد لمواجهة انبي في الدوري:

على جانب آخر، طلب زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تقريرا عن فريق إنبي وطريقة اللعب وأبرز عناصر القوة والضعف قبل وضع خطته للمباراة المقرر إقامتها يوم الاثنين القادم.

كما طلب تسجيلا لمباراة إنبي الماضية أمام الداخلية، والتي انتهت بتعادل الفريقين وذلك للوقوف على طريقة اللعب وتحركات لاعبيه وشرحها للاعبي الاتحاد السكندري.

فيما سادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني للفريق، بعد عودة النيجيري أوستين أموتو للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وتعافى أموتو من الإصابة التي ألمت به مؤخرا، ومنعته من المشاركة مع فريقه أمام سيراميكا وبيراميدز. ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري برصيد 18 نقطة.

أخبار أخرى