الأخبار الرياضية

بعد ضم كريستو.. الاهلي يستهدف التعاقد مع 5 صفقات جديدة في يناير

أكد مصدر مسؤول بالنادي الاهلي، أن إدارة النادي تسعى للتعاقد مع 6 صفقات جديدة خلال شهر يناير الجاري، بينهم 3 لاعبين أجانب، تم الحصول على توقيع لاعب واحد منهم وهو الجناح التونسي محمد الضاوي الشهير بـ(كريستو) لاعب فريق النجم الساحلي التونسي.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ ميركاتو داي، أن الساعات الجارية تشهد تحركات قوية من جانب مسئولي الاهلي لحسم بعض الصفقات التي طلبها مارسيل كولر، بينهم لاعب محلي وهو خالد عبد الفتاح ظهير أيمن فريق سموحة، بالإضافة إلى أحد المهاجمين الأجانب الآخرين يتم التكتم على اسمه.

وأضاف، أن إدارة الاهلي ستعلن عقب مواجهة بيراميدز، أول صفقات الفريق الشتوية، وهو التونسي محمد الضاوي الذي يصل القاهرة خلال ساعات، بعدها سيكون خالد عبد الفتاح الذي تم التعاقد معه بشكل رسمي مقابل 8 مليون جنيه واعارة زياد طارق وحسام حسن.

في الوقت نفسه، فأن الأهلي سوف يعمل على ضم مهاجم اجنبي قوي، وهناك مفاوضات بالفعل بدأت خلال الساعات الماضية، عن طريق امير توفيق مدير التعاقدات، وخالد مرتجي امين الصندوق، والمكلف من جانب محمود الخطيب بمتابعة الصفقات الأجنبية.

ويعمل على الاهلي على ضم لاعب محلي في مركز وسط الملعب أيضًا، وهناك اتجاه لضم مدافع أيضًا، وقد يكون عمر فايد لاعب فريق المقاولون العرب، وهي الصفقات التي يسعى النادي لابرامها في الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق، الذي لديه مواجهات محلية وقارية قوية، كما يشارك في كاس العالم للأندية مطلع شهر فبراير المقبل، والتي تقام في المغرب.

على جانب آخر، قرر مارسيل كولر الموافقة على اعارة بعض اللاعبين خلال شهر يناير الجاري، في ظل عدم الحاجة لجهودهم.

واستقر الاهلي على اعارة كل من زياد طارق ومحمد محمود وحسام حسن، بالإضافة إلى امكانية خروج محمد فخري على سبيل الاعارة أيضًا في حال ضم لاعب وسط مميز، خلال شهر يناير الجاري.

وسوف يعقد مسئولو الاهلي جلسة مع مارسيل كولر، يوم الثلاثاء القادم، لبحث موقف بعض اللاعبين.

وتلقى الاهلي عرضا من سموحة لضم زياد طارق وحسام حسن، بينما يمتلك محمد محمود عدة عروض من اندية البنك الاهلي وسموحة وفيوتشر، ولازال مسئولو القلعة الحمراء يُفاضلون بين العروض لاختيار الأنسب من الناحية الفنية وليس المالية.