الأخبار الرياضية

تقديم.. اللقاء يتجدد بين الجزيرة والفرسان في كأس مصرف أبو ظبي

اللقاء يتجدد بين الجزيرة والفرسان في إياب ربع نهائي كأس مصرف أبو ظبي الإماراتي، اليوم الخميس 15-12-2022.

يتجدد اللقاء بين الجزيرة وشباب الاهلي دبي في ربع نهائي كأس مصرف أبو ظبي الاسلامي، بعد 4 أيام فقط على تعادل الفريقين المثير في لقاء الذهاب 2-2 على ستاد راشد بنادي شباب الاهلي دبي.

ويلتقى الفريقين مساء اليوم الخميس على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بداية من الساعة 19:30 بتوقيت أبو ظبي، 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت جرينتش.

يذكر ان نادي الجزيرة قد تأهل الى ربع نهائي كأس مصرف أبو ظبي الاسلامي على حساب دبا الفجيرة بمجموعة لقاءي الذهاب والاياب (4-1)، في حين يخوض شباب الاهلي دبي اولى مبارياته في المسابقة من هذا الدور.

تشكيلات الفرق: شباب الاهلي دبي – الجزيرة

تشكيلة شباب الاهلي دبي الاساسية اليوم: ماجد ناصر – وليد عباس – عبد العزيز حسين – محمد مرزوق – بدر ناصر – احمد نور الله – عزيزون جانيف – كارتابيا – جويليهيرم دا سيلفا – يحيى الغساني – ايجور جيسوس.

تشكيلة الجزيرة الاساسية اليوم: عبد الرحمن العامري – عبدالله ادريس – خليفة الحمادي – علي مبخوت – خلفان مبارك – عبدالله رمضان – سالم راشد – ثولاني سيريرو – عمر تراوري – اشرف بن شرقي – فيليب نوفاك.

الجزيرة (3-2 ركلات الترجيح) شباب الاهلي دبي

انتهت

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة