الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة البرازيل اليوم ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

تابع نتيجة ومجريات مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022، اليوم الاثنين 5-12-2022، ضمن منافسات ثمن نهائي مونديال قطر.

قدمت البرازيل المرشحة للفوز بكأس العالم أداءاً ساحراً للجماهير الحاضرة على ملعب 974 وأنزل الرعب في المنافسين المحتملين بهزيمة كوريا الجنوبية 4-1 بفضل أربعة أهداف في الشوط الأول.

وتقدم المنتخب البرازيلي بعد سبع دقائق عندما وصلت تمريرة رافينيا العرضية المنخفضة إلى فينيسيوس جونيور الذي لعبها بمهارة كبيرة من فوق الحارس وثلاثة مدافعين لتسكن الشباك.

وبعد خمس دقائق أخرى أصبحت النتيجة 2-صفر بهدف عن طريق نيمار من ركلة جزاء وأضاف ريتشارليسون هدفا ثالثا رائعا بعد لعبة مذهلة مع ماركينيوس وتياجو سيلفا جعلت جماهير البرازيل المبتهجة ترقص وأثارت إعجاب المشجعين المحايدين في كل مكان.

وسجل لوكاس باكيتا الهدف الرابع في الدقيقة 36 ولعب المنتخب البرازيلي الفائز بكأس العالم خمس مرات بطريقة استعراضية في الشوط الثاني، وحرمه تألق الحارس الكوري كيم سيونج-جيو من مزيد من الأهداف، بعد أن حول انتباهه نحو مواجهة دور الثمانية ضد كرواتيا يوم الجمعة.

وبذل المنتخب الكوري جهدا كبيرا ولعب بشجاعة في محاولة لتقليل الأضرار ونال مكافأة جهوده الهجومية عندما سجل بايك سيونج-هو هدفا رائعا بتسديدة من مسافة بعيدة في شباك الحارس أليسون قبل 13 دقيقة على النهاية.

تشكيلات الفرق: مباراة البرازيل – كوريا الجنوبية

تشكيلة البرازيل الأساسية (4-2-3-1): أليسون بيكر؛ إيدر ميليتاو، تياجو سيلفا، ماركينيوس، دانيلو؛ لوكاس باكيتا، كاسيميرو؛ رافينها، نيمار جونيور، فينيسيوس جونيور؛ ريتشارليسون.

تشكيلة كوريا الجنوبية الأساسية (4-3-3): كيم سيونج جيو؛ كيم مون هوان، كيم يونج جوون، كيم مين جاي، كيم جين سو؛ هوانج إن بيوم، جونج وو يونج، هوانج هي تشان؛ لي جاي سونج، تشو جو سونج، سون هيونج مين.

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة