أخبار كأس العالمكرة القدم الإفريقية

الفيفا يُكرم حكيمي وامه قبل المباراة المرتقبة للمغرب أمام إسبانيا

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، بتكريم والدة الظهير الأيمن للمنتخب المغربي، أشرف حكيمي، قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة لأسود أطلس أمام إسبانيا، في ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وخصص الفيفا منشور خاص عن والدة أشرف حكيمي، غرد به عبر الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم في جميع المنصات الإلكترونية، فيسبوك وتويتر وانستجرام.

وظهرت أكثر من صورة للاعب باريس سان جيرمان “أشرف حكيمي” مع أمه في المنشور الذي نشرته الحسابات الرسمية للاتجاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكتب الفيفا قائلاً “الأم صورة مصغرة للوطن. ولاعبو المغرب يعرفون ذلك، ولهذا نراهم دومًا يحتفلون رفقة والدتهم بعد كل مباراة لأسود الأطلس”.

وسبق للاعب أشرف حكيمي التحدث عن والدته بشكل خاص في أكثر من لقاء صحفي أثناء بطولة كأس أمم أفريقيا الماضية في الكاميرون.

وحظى أشرف حكيمي بإشادات واسعة من قبل الجمهور العربي بسبب اصطحابه لوالدته إلى جميع البطولات التي يشارك فيها مع منتخب المغرب الأول.

وتصدر اسم أشرف حكيمي وامه محركات البحث خلال الساعات الماضية، وأعيد نشر التصريح الشهير الذي أدلى به مطلع عام 2022 حول فخره بعمل والدته في المنازل من أجل مساعدته على تحقيق حلمه بالانضمام لأكاديمية ريال مدريد.

وظهرت أم أشرف حكيمي في المدرجات أثناء مباراتي المغرب أمام بلجيكا وكندا، عندما حقق المنتخب المغربي الفوز 2/صفر و1/2، وحرص لاعب بوروسيا دورتموند والانتر الأسبق على مُعانقة والدته وتقبيل رأسها أمام عدسات المصورين بعد تأكد الصعود إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022 للمرة الثانية في تاريخ المغرب وللمرة الأولى منذ عام 1986.

الفيفا يُكرم حكيمي وامه قبل المباراة المرتقبة للمغرب أمام إسبانيا
الفيفا يُكرم حكيمي وامه قبل المباراة المرتقبة للمغرب أمام إسبانيا

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة