رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذه الفقرة، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم الجمعة الموافق 25-11-2022، بين هولندا والإكوادور في كأس العالم في قطر.

وأقيمت مباراة اليوم بين هولندا والاكوادور على ملعب خليفة الدولي بداية من الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش، وانتهت بهدف لكل فريق من توقيع كودي جاكبو في الدقيقة 6 للطواحين، وعدل اينير فالنسيا للمنتخب الإكوادوري في الدقيقة 49.

اقترب المنتخبان من التأهل للدور الثاني من نهائيات كأس العالم 2022 بعد هذه النتيجة، حيث ستلعب هولندا أمام قطر، والإكوادور ضد السنغال في الجولة الثالثة يوم الثلاثاء المقبل.

رجل رائع | الإكوادوري رفيس استوبينان

قدم الجناح الطائر رفيس استوبينان مباراة مميزة أمام هولندا، وكان رائعًا من الرواق الأيسر لمنتخب الإكوادور طيلة دقائق مباراة اليوم.

وشكل استوبينان الخطورة طوال الوقت على زملاء فيرجيل فان دايك من الجهة اليسرى، حيث كانت نسبة تمريراته الصحيحة 91 في المئة، مع نسبة نجاح عالية في العرضيات.

رجل مخيب | الهولندي ممفيس ديباي

خيب مهاجم برشلونة ممفيس ديباي الآمال خلال مباراة اليوم بين هولندا والإكوادور بعد مشاركته في الشوط الثاني بدلا من ستيفن بيرجوين.

ودفع فان خال بالمهاجم ممفيس ديباي في الدقيقة 45 من المباراة، إلا أن مهاجم برشلونة لازال غير جاهز لنهائيات كأس العالم على ما يبدو، حيث أنه فشل في صناعة أي فرصة، ولم يسدد أي تسديدة على مرمى الخصم، كما أن تحركاته كانت في متناول خط الدفاع الإكوادوري.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة