أخبار كأس العالمأهداف

اهداف مباراة بلجيكا وكندا اليوم في كأس العالم 2022 فيديو

شاهد فيديو اهداف مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022، اليوم الاربعاء 23-11-2022، ضمن منافسات المجموعة السادسة من المونديال والتي تضم كرواتيا والمغرب.

انتزع المنتخب البلجيكي فوزاً بشق الأنفس بهدف دون رد من أمام منتخب كندا الذي أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 11 من زمن المباراة.

بهذا الفوز الثمين تصدرت بلجيكا ترتيب المجموعة السادسة، في حين تذيل منتخب كندا المجموعة، حيث تعادل منتخبي كرواتيا والمغرب سلبياً في وقت باكر اليوم.

وعلى ملعب أحمد بن علي بنادي الريان احتسب الحكم الزامبي (جاني سيكازوي) ركلة جزاء لمصلحة كندا في الدقيقة 8 بعد مراجعة تقنية الفيديو التي أكدت وجود لمسة يد على لاعب بلجيكا (كاراسكو) داخل المنطقة.

تقدم اللاعب (ألفونسو ديفيز) لتسديد ركلة الجزاء لكن (تيبو كورتوا) كان لها بالمرصاد وحافظ على نظافة شباكه.

وأصبح حارس مرمى نادي ريال مدريد الاسباني ومنتخب بلجيكا تيبو كورتوا، أول حارس مرمى بلجيكي يتصدى لركلة جزاء في تاريخ الشياطين الحمر في كأس العالم.

وفي الدقيقة 44 خطف المنتخب البلجيكي هدف التقدم بفضل كرة طولية من (توبي ألدرويرلد) وضع بها المهاجم (ميتشي باتشواي) في مواجهة المرمى ثم سدد بقوة داخل الشباك.

وتحسن أداء فريق المدرب روبرتو مارتينيز، صاحب المركز الثالث في كأس العالم 2018، بعد الاستراحة وصمد أمام محاولات كندا ليخرج بالنقاط الثلاث في المجموعة السادسة التي شهدت التعادل دون أهداف بين كرواتيا والمغرب اليوم.

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة