رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة اسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذه الفقرة رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين اسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022.

ولقن منتخب إسبانيا درسا قاسيا لمنتخب كوستاريكا في مباراة اليوم وفاز عليه بسباعية مدوية في أكبر انتصارات بطل كأس العالم 2010 في تاريخه في المونديال.

ويلتقي منتخب اسبانيا مع نظيره الألماني الخاسر من اليابان في الجولة المقبلة، بينما تلعب كوستاريكا أمام المنتخب الياباني يوم الأحد المقبل.

رجل رائع | الاسباني فيران توريس

كان معظم لاعبي إسبانيا رائعين في مباراة اليوم، من جوردي ألبا إلى بيدري جونزاليس مرورًا بماركو أسينسيو، لكن فيران توريس تفوق على نفسه، وأعاد اكتشاف موهبته في مباراة اليوم.

وعانى فيران توريس كثيرًا هذا الموسم مع برشلونة، وفشل في إثبات نفسه أمام تشافي هيرنانديز الذي فضل البرازيلي رافينها والفرنسي عثمان ديمبيلي في أغلب المباريات.

لكن فيران توريس منتخب إسبانيا كان مختلفا تماما في مباراة اليوم عن نسخة برشلونة، وسجل هدفين في فوز لاروخا بسباعية نظيفة ليرد الجميل للمدرب لويس إنريكي الذي منحه الثقة في مونديال قطر.

رجل مخيب | الكوستاريكي كيلور نافاس

اعتمدت كوستاريكا في مباراة اليوم على خبرة حارس المرمى كيلور نافاس في محاولتها مجارات سرعات منتخب إسبانيا.

لكن حارس مرمى ريال مدريد الاسباني السابق، وبطل دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات مع النادي الملكي تلقى 7 أهداف كاملة، مع الرأفة من زملاء بيدري جونزاليس.

وفضل نافاس الاستمرار في باريس سان جيرمان الفرنسي رغم جلوسه على مقاعد البدلاء لفترات طويلة، ما أثر بشكل واضح على مستواه مع منتخب كوستاريكا في المحفل العالمي.