أخبار كأس العالم

صور كأس العالم 2022: مباراة اسبانيا ضد كوستاريكا في المجموعة الخامسة

شاهد صور مبارة اسبانيا ضد كوستاريكا في كأس العالم 2022 لحساب المجموعة الخامسة التي تضم اليابان والمانيا، التي أقيمت مساء اليوم الاربعاء 23 نوفمبر.

دمرت اسبانيا منتخب كوستاريكا بسباعية مع الرأفة في أكبر انتصار لها في كأس العالم، ليتصدر اللاروخا ترتيب المجموعة الخامسة بفارق الاهداف عن اليابان بعد الفوز التاريخي على المانشافت 2-1.

وكانت إسبانيا يقظة بعد الهزائم المفاجئة التي تعرضت لها الأرجنتين وألمانيا منافستها في المجموعة الخامسة أمام منافس أقل تصنيفا في مبارياتهما الافتتاحية وأرهقت كوستاريكا من البداية، حيث تقدمت 3-صفر بعد أكثر من 30 دقيقة بقليل.

وسعى العملاق الأوروبي لترك بصمته في المجموعة الخامسة من خلال السعي المستمر لتسجيل الأهداف ضد كوستاريكا التي لم تشكل أي تهديد على مرمى إسبانيا التي حصدت ثلاث نقاط سهلة بفضل أهداف أولمو وجابي وماركو أسينسيو وكارلوس سولير وألفارو موراتا وثنائية من فيران توريس.

مصدر الصور: GettyImages + AFP

صورة مباراة اسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

نتائج مباريات اليوم الاربعاء 23 نوفمبر في كأس العالم 2022 قطر كيلور نافاس يتلقى 7 أهداف في مباراة كوستاريكا وإسبانيا ببطولة كأس العالم 2022 قطر كيلور نافاس يتلقى 7 أهداف في مباراة كوستاريكا وإسبانيا ببطولة كأس العالم 2022 قطر كيلور نافاس يتلقى 7 أهداف في مباراة كوستاريكا وإسبانيا ببطولة كأس العالم 2022 قطر اهداف مباراة اسبانيا ضد كوستاريكا اليوم 23 نوفمبر في كأس العالم 2022 فيديو إسبانيا تُدمر كوستاريكا بسباعية مع الرأفة في كأس العالم 2022فيران توريسكيلور نافاسلاعب اسبانيا جافيكارلوس سولير

بعد فوز إسبانيا 7-0..تعرف على سجل أكبر الانتصارات في تاريخ كأس العالم

مقالات ذات صلة