الأخبار الرياضية

فريق نسور الهضاب يبحث عن الفوز الرابع امام هلال شلغوم

يتطلع وفاق سطيف إلى تحقيق انتصاره الرابع في الدوري الجزائري 2022/2023 تحت قيادة المدرب المصري حسام البدري، حينما يستقبل فريق هلال شلغوم العيد على ملعب 8 ماي 1945، ضمن منافسات الجولة العاشرة.

ووقع الوفاق في التعادل الثالث له هذا الموسم في الجولة الماضية امام شباب بلوزداد، في حين تلقى خسارتين ضد أولمبي الشلف، واتحاد خنشلة، وفاز على أمل الأربعاء، نجم مفرة، وشبيبة القبائل في المباراة قبل الأخيرة.

ويدخل وفاق سطيف مباراة اليوم وهو في المركز السابع بجدول الترتيب، برصيد 12 نقطة، من 8 مباريات، ويفصله 5 نقاط عن المتصدر النادي الرياضي القسنطيني.

في حين يعاني هلال شلغوم العيد بتلقيه الهزيمة الثامنة هذا الموسم، والسابعة تواليًا في الجولة الماضية امام مولودية وهران؛ ما جعله يتذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة حصدها من تعادله مع أولمبي الشلف.

تنطلق صافرة بداية مقابلة وفاق سطيف وهلال شلغوم العيد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، السادسة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة تغطية حية لمباراة وفاق سطيف وهلال شلغوم العيد عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة