الأخبار الرياضية

شباب بلوزداد يخطف صدارة الدوري الجزائري بعد تجاوز مولودية البيض

خطف شباب بلوزداد صدارة ترتيب الدوري الجزائري 2022/2023، بعدما حقق فوزًا ثمينًا من امام ضيفه مولودية البيض بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعبه اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة.

وسجل هدف المباراة الوحيد لشباب بلوزداد عبد الرحمن بورديم في الثواني الأخيرة من المباراة، ليطير بفريقه إلى الصدارة على حساب النادي الرياضي القسنطيني، ويواصل سعيه نحو تحقيق اللقب الرابع تواليًا.

انطلقت صافرة بداية مقابلة شباب بلوزداد ومولودية البيض في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت الجزائر، الرابعة بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت جرينتش.

وصمد مولودية البيض امام شباب بلوزداد حتى تحصل الأخير على ضربة جزاء في الوقت الضائع من المقابلة؛ تولى بورديم تنفيذها بنجاح وسدد كرة بيسراه على يمين الحارس.

المراكز : شباب بلوزداد – مولودية البيض

ارتقى شباب بلوزداد من المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الجزائري، إلى الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة، من 7 مباريات، وبفارق نقطتين عن اقرب ملاحقيه النادي الرياضي القسنطيني الذي جمع 17 نقطة من 8 مباريات.

اما فريق مولودية البيض، فتجمد رصيده عن 11 نقطة من 9 مباريات في المركز الثامن مؤقتًا.

تشكيلات الفرق : شباب بلوزداد – مولودية البيض

تشكيلة شباب بلوزداد: أليكسيس جندوز، أيمن بوقرة، عبد المؤمن شيخي، معاد حداد، سفيان بوشار، حسام الدين مرزيق، زكرياء دراوي، محمد إسلام بكير، محمد بلخير، أنايو إيوالا، ليونيل وامبا.

تشكيلة مولودية البيض: زكرياء يوزياني، براهيمي محمد، محمد الأمين بركة، بلعيد قوار، وليد علاتي، عم مبارك، معطي الله سيد أحمد، ناجي بن خيرة، ناصر بن زيد، عبدالإله بركات، مهدي حيتالة.

مقالات ذات صلة