أخبار كأس العالماصابات

مجموعة المغرب..الإصابة تهدد مشاركة لوكاكو في كأس العالم 2022

تعرض المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو لإصابة جديدة صباح اليوم في تدريبات إنتر ميلانو الإيطالي، ما يعرض مشاركته في كأس العالم 2022 للخطر.

ويستعد النيرازوري لمباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء في ألمانيا ضد بايرن ميونيخ، لكن الفريقين تأهلا بالفعل إلى دور الـ16 على حساب برشلونة وفيكتوريا بلزن.

وكان إنتر ميلان قد أعلن عن إصابة جديدة لروميلو لوكاكو في وقت سابق اليوم الاثنين قبل جلسة صباحية متأخرة في مركز تدريب سونينج.

نتيجة لذلك، لن يسافر لوكاكو إلى ألمانيا، ومن المحتمل أن يغيب عن مباراة يوم الأحد القادم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ضد يوفنتوس.

ووفقًا لقناة سبورت إيطاليا، فمن غير المرجح أن يعود اللاعب المعار من تشيلسي الإنجليزي إلى أرض الملعب مع نادي إنتر قبل العام المقبل 2023.

ولا توجد تأكيدات بأن لوكاكو سيغيب عن كأس العالم مع بلجيكا بسبب إصابته الجديدة حتى الآن، لكنه مهدد بالغياب عن العرس العالمي إذا كانت توقعات سبورت إيطاليا في محلها.

يذكر أن منتخب بلجيكا يتواجد في مجموعة المنتخب المغربي في كأس العالم 2022، رفقة وصيف النسخة الماضية كرواتيا، ومنتخب كندا.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة