كرة القدم الإفريقية

كولر للاعبي الاهلي: لا أحد يضمن مكانه من يشارك اليوم قد يجلس على الدكة غدًا

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي جلسة مع لاعبي الفريق عقب التتويج بالسوبر المحلي على حساب الزمالك

وخلال الجلسة، قال كولر للاعبيه: «أهنئكم بالفوز على الزمالك والتتويج بالسوبر وأود التأكيد لكم على نقطة هامة وهي أن الجميع عندي لديه نفس الدرجة من الأهمية والتقدير».

وأضاف: «من يُشارك أساسياً لا يظن أنه ضمن التواجد دائما في التشكيل الأساسي للفريق، لأن هذا الأمر غير مضمون ولا يوجد أي لاعب يستطيع الحفاظ على مكانه بالفريق إلا بالإجتهاد والتركيز وتفيذ تعليمات الجهاز الفني».

ووجه كولر نصيحة هامة لبعض اللاعبين، الذين لم يشاركوا بصفة أساسية حتى الآن، وقال: «اجتهدوا ونفّذوا التعليمات حتى تحصلون على الفرصة ومن يُشارك اليوم قد يجلس على الدكة غداً والعكس صحيح».

سافيو محل إشادة كبيرة من كولر

حرص مارسيل كولر، على الإشادة بمستوى البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأحمر.

وتحدث كولر إلى سافيو قائلًا: «قدمت مستوى رائع خلال الفترة الاخيرة، والهدف الذي سجلته مجرد بداية، ننتظر منك الكثير، والهدف ترجمة لجهودك في المباريات التى شاركت فيها مؤخرا ولم تتمكن من التسجيل لكنك كنت مؤثر للغاية».

وواصل كولر حديثه مع سافيو قائلاً: «أثق أنك مازلت قادراً على تقديم الكثير والكثير للأهلي ..إستمر على هذا المستوى والأداء وسيكون لك دور اكثر تأثيراً وفاعلية مع الفريق خاصة وأنك تقدم كرة جماعية».