أخبار الكرة الأفريقيةالأخبارالانتقالات المصريةسوق الانتقالات

بعد انتقاده الإدارة.. غضب عارم في الاهلي من احمد شوبير

أثار الإعلامي أحمد شوبير حالة غضب عارم ذاخل اروقة النادي الاهلي، بسبب الانتقادات العنيفة التي وجهها خلال الساعات الماضية لادارة النادي، بعدما فشلت صفقة انضمام زياد طارق ومحمد محمود إلى نادي فيوتشر على سبيل الاعارة في الساعة الاخيرة من سوق الانتقالات الصيفي 2022.

ووفقا لمصدر مسؤول داخل النادي الاهلي، فإن هناك حالة استياء وغضب شديد من تصريحات شوبير، خصوصا أن إدارة فيوتشر سبق لها ورفضت التعاون مع النادي في ملف انتقال محمد رضا بوبو لاعب الوسط إلى صفوف القلعة الحمراء.

وأكد مصدر Mercatoday أن إدارة النادي الاهلي طلبت الحصول على مقابل مالي نظير انتقال محمد محمود وزياد طارق بنظام الاعارة إلى فيوتشر.

مضيفًا “مسؤولو فيوتشر رفضوا وأكدوا أنهم سيتحملون رواتب اللاعبيّن في الموسم القادم فقط، دون أي تدخل من عضو مجلس ادارة فيوتشر أحمد شوبير”.

وكان شوبير شن انتقادات عنيفة ضد إدارة الاهلي، مؤكدا بأنه من الخطأ عدم اعارة اللاعبان والابقاء عليهما في صفوف الاهلي.

وانتقد حارس مرمى الاهلي السابق، إدارة النادي والجهاز الفني بسبب استبعاد زياد طارق ومحمد محمود من التدريبات الجماعية مؤخرًا، وقبل لقاء الاتحاد المنيستري في إياب دور الـ32 من بطولة دوري ابطال افريقيا مؤكدا أنه قرار ظالم بالنسبة للاعبان، وطالما بقى الثنائي ضمن القلعة الحمراء فلابد من تواجدهما ضمن الفريق الأول.

وكان شوبير أدلى بالعديد من التصريحات المثيرة للجدل، ضد مجلس إدارة النادي الاهلي، منها تلميحات بأنه من الوارد ترشح ياسين منصور لرئاسة القلعة الحمراء، على الرغم من أنه يتبقى 3 سنوات على الانتخابات الجديدة.

واستهدف شوبير تصدير أزمة آخرى بشأن محمود عبد المنعم كهربا، حيث أكد أن إدارة النادي الاهلي غاضبة منه في الفترة الأخيرة، وهو ما استدعى نفي مسئولو الجهاز الفني وإدارة النادي، وأثار استياء وغضب اللاعب أيضًا.

ورفض شوبير في وقت سابق من الميركاتو الصيفي، الوقوف بجوار النادي الاهلي، في صفقة انتقال محمد رضا بوبو، مفضلا ابعاد نفسه عن الأمر.

أخبار أخرى