الدوري العماني

ملخص مباراة ظفار وبهلاء اليوم الاحد 9-10-2022 في الدوري العماني للمحترفين

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة ظفار وبهلاء اليوم الاحد 9-10-2022 ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري العماني للمحترفين موسم 2023-22.

انتهت المباراة التي جمعت فريقا ظفار وبهلاء على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي بالتعادل السلبي.

أنهى الفريقان الشوط الأول بنتيجة سلبية، حيث افتقرت المواجهة للفرص بالرغم من محاولات الفريقين الوصول للمرمى خاصة من جانب فريق ظفار الذي لم يحسن استغلال سيطرته الميدانية.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان نفس رتم الشوط الأول بالرغم من الفرص التي لم تستغل الاستغلال الأمثل من قبل الفريقين خاصة من جانب فريق ظفار.

فيما استطاع فريق بهلاء تسيير المباراة بالشكل الإيجابي للخروج بنقطة تعتبر إيجابية بعدما تمكن من الحد من خطورة المنافس ليخرج بتعادل سلبي.

بدأت مباراة ظفار وبهلاء في تمام الساعة 13:20 بتوقيت جرينيتش، 15:20 القاهرة، 16:20 السعودية، وتقام على ملعب نادي ظفار.

ودخل نادي ظفار مباراة اليوم بطموح تصدر جدول ترتيب المسابقة للرد على انتصار الرستاق أمام النصر، وفوز صحار أمام صور، وللاستفادة من سقوط نادي النهضة في فخ التعادل 1/1 أمام مضيفه العروبة في افتتاح الجولة السادسة.

وتراجع نادي النهضة إلى المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري العماني (عمانتل للمحترفين) برصيد 12 نقطة بفارق نقطة عن ظفار الثاني.

واحتاج نادي ظفار للفوز اليوم أمام ضيفه بهلاء من أجل التصدر بشكل منفرد إلا أنه اكتفى بنقطة ليرفع رصيده ل14 نقطة بفارق الاهداف عن الرستاق الثاني.

ويحتل نادي السيب – حامل لقب الدوري والكأس الموسم الماضي – المركز السادس برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين، وله مباراة مؤجلة.

أخبار أخرى