كرة القدم الأوروبية

مورينيو في مواجهة بيلجريني..تعرف على تشكيلة روما اليوم امام بيتيس في الدوري الاوروبي

تعرف مع ميركاتو داي على تشكيلة روما الاساسية لمواجهة ريال بيتيس، ضمن مباريات اليوم الخميس 6-10-2022، في منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بالدوري الاوروبي، والتي تضم لودوجوريتس البلغاري وهلسنكي الفنلندي.

اعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تشكيلة روما الاساسية لمواجهة ريال بيتيس، والتي شهدت تواجد كل عناصر الفريق الاساسية تقريبًا؛ ما يعكس رغبة السبيشال وان في الانتقام وتحقيق الانتصار على التشيلي مانويل بيلجريني.

وقاد بيلجريني ريال بيتيس لتحقيق الفوز على روما مع جوزيه مورينيو بنتيجة 5-2، في مباراة ودية ضمن استعدادات الموسم الكروي 2021؛ وقبل ذلك نشب خلاف مثير بين الثنائي اثناء تواجدهما معًا في الدوري الاسباني.

وخرج مورينيو بتصريح مثير حينما كان على رأس القيادة الفنية لفريق ريال مدريد خلفًا للتشيلي بيلجريني الذي تولى تدريب ملقا آنذاك، وقال البرتغالي بسخرية انه من المستحيل ان يقود فريق مثل ملقا في يوم من الأيام.

واستغل بيلجريني اللقاء المرتقب بين روما وريال بيتيس الليلة، ليرد على مورينيو، حيث قال: «لقد كان مورينيو من نخبة كرة القدم، وهو يخوض حاليًا تحديات جديدة مع فريق مثل روما لقيادته إلى دوري أبطال أوروبا، كما فعلت مع ملقا».

وجاءت تشكيلة بيلجريني لفريق ريال بيتيس اليوم امام روما قوية ايضًا، حيث سيعتمد على نجوم الفريق وعلى رأسهم الجزائري الفرنسي نبيل فقير، وسيرخيو كاناليس، والمخضرم خواكين سانشيز من أجل الابتعاد بصدارة المجموعة.

ويتصدر ريال بيتيس ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما يتساوى فريق روما ولودوجوريتس بثلاث نقاط في المركز الثاني، في حين لم يحصد فريق هلسنكي أي نقطة حتى الآن.

وتنطلق صافرة بداية مباراة روما وبيتيس على ملعب الأولمبيكو، من الحكم السلوفيني ماتي جوج في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي تشكيلة روما امام بيتيس؟

روي باتريسيو، نيكولا زالويسكي، روجير إيبانيز، كريس سمالينج، مانشيني، زكي سيليك، نيمانيا ماتيتش، باولو ديبالا، جيانلوكا كريستانتي، نيكولو زانيولو، تامي أبراهام.

ما هي تشكيلة ريال بيتيس امام روما؟

كلاوديو برافو، آيتور روبيال، جيرمان بيتزيلا، لويس فيليبي، خوان ميراندا، جويدو رودريجيز، أندرياس كوادرادو، سيرخيو كاناليس، نبيل فقير، خواكين سانشيز، ويليان خوسيه.

 

مقالات ذات صلة