أخبار الكرة الأفريقيةالمباراة القادمة

كرة يد..الزمالك يتجاوز مولودية الجزائر ويتصدر مجموعته في دوري ابطال افريقيا

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر التي أقيمت مساء اليوم الاحد 2 اكتوبر 2022 ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بمجموعات دوري ابطال افريقيا.

أضاف نادي الزمالك ثاني انتصاراته في دور مجموعات ابطال افريقيا بتفوقه على شقيقه الجزائري «المولودية» بفارق 9 أهداف بنتيجة 34-25، ليتصدر مجموعته بعد أول جولتين بفارق الاهداف عن مولودية الجزائر.

أنهى الزمالك الشوط الأول لصالحه بنتيجة 17-11، رغم احتدام الصراع بين الفريقين خلال الدقائق الـ 15 الأولى، حيث كانت تشير النتيجة لتفوق الزمالك بفارق هدفين فقط (10-8).

وخلال الشوط الثاني تواصل التألق المصري بالحفاظ على فارق الأهداف 6 لعدة دقائق قبل أن يتمكن الزمالك من توسيع الفارق إلى 9 أهداف.

وانطلقت مواجهة الزمالك المصري ضد مولودية الجزائر في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 القاهرة، 21:00 السعودية. على قاعة مدينة الحمامات التونسية.

وينافس الزمالك في المجموعة الأولى بدور مجموعات دوري ابطال افريقيا موسم 2023/2022 مع أندية «مولودية الجزائر وفاب ياوندي الكاميروني وريد ستار الايفواري».

شهدت الجولة الأولى فوز الزمالك على ريد ستار الإيفواري بنتيجة 40-17 ليلة أمس السبت، وكان مولودية الجزائر فاز بصعوبة كبيرة على ريد ستار في افتتاح هذه المجموعة يوم الجمعة بنتيجة 31-30، قبل أن ينتصر على فاب ياوندي الكاميروني بنتيجة 26-25.

وكان الزمالك التقى بفريق مولودية الجزائر قبل عدة أيام من مباراة اليوم في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الثانية في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس التي استضافتها تونس.

ونجح الزمالك في هزيمة مولودية الجزائر بنتيجة 31-26، ليبلغ الدور نصف النهائي بشكل مباشر بعد احتلاله للمركز الأول وانسحاب نادي أمل سكيكدة الجزائري من ربع النهائي، غير أن الفارس الأبيض فشل في التتويج بالبطولة بخسارة النهائي أمام الترجي التونسي.

أخبار أخرى