الأرشيف

حسام غالي يصل ألمانيا بتكليف من محمود الخطيب للتعاقد مع مدرب جديد

وصل عضو مجلس إدارة النادي الاهلي المصري «حسام غالي» إلى ألمانيا بداية هذا الأسبوع بتكليف من رئيس النادي «محمود الخطيب» للتعاقد مع مدرب جديد للفريق بعد إقالة البرتغالي ريكاردو سواريش الذي احتل المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز موسم 2022-21.

واتخذ مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا هامًا بشأن حسم التعاقد بشكل سريع مع مدرب الاهلي الجديد، الذي سيتولى المسئولية الفنية للفريق الأول خلال الموسم القادم 2023-22.

وقرر الخطيب سفر حسام غالي إلى أوروبا لبدء رحلة التعاقد مع مدرب جديد، حيث سيعقد جلسة مع بعض الأسماء المرشحة لقيادة الاهلي في الموسم المقبل، وسينطلق عضو مجلس إدارة النادي الاهلي الحالي من مطار القاهرة إلى ألمانيا.

وسوف يقوم غالي بعقد جلسة مع مدرب ألماني لم يتم الكشف عنه، كما هناك زيارات آخرى لدول أوروبية منها هولندا وبلجيكا وسويسرا، للاجتماع مع مدربين أوروبيين.

وحال تم الاستقرار على جنسية المدرب الجديد، قد يتم إقامة معسكر أوروبي في أحد الدول التي ينتمي لها المدير الفني القادم، من أجل التجهيز سريعا للموسم المقبل، والذي يسعى من خلاله للفوز بالبطولات، بعدما فقد الفريق العديد من الألقاب مؤخرًا.

وجاء قرار رئيس النادي الاهلي بسفر غالي ليكون بجوار خالد مرتجي امين صندوق النادي، والمتواجد في أوروبا ايضا لحسم ملف المدرب الجديد.

ومن المقرر الاعلان بشكل رسمي عن المدرب الجديد للاهلي قبل بدء الاستعداد للموسم القادم، حيث سيعود الفريق بعد عشرة أيام للتدريبات.

وسيقوم محمود الخطيب بإعادة هيكلة الجهاز الفني للفريق الأول كاملا، وبحث موقف سامي قمصان المدرب العام وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة من البقاء مجددا، خصوصا أن هناك احتمالات لامكانية تواجد وليد سليمان ضمن الجهاز الإداري.

أخبار أخرى