الأرشيف

احمد سيد زيزو يتجاهل الريان ويُجدد للزمالك

جدد الجناح الايمن الدولي المصري “أحمد سيد زيزو” عقده مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات قادمة، متجاهلاً العرض الضخم المقدم له للانتقال الى صفوف الريان القطري في الميركاتو الصيفي 2022.

وأعلن رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور” نجاحه في تمديد عقد نجم الفريق الاول خلال الموسم الماضي 2022-21، والذي سجل 19 هدفًا في الدوري المصري الممتاز، وقدم 14 تمريرة حاسمة، كأكثر لاعب مؤثر في دوريات شمال أفريقيا هذا العام.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية “المفاوضات كانت غاية في البساطة مع وكيل اعمال احمد سيد زيزو (والده)، ولم تستغرق أكثر من 5 دقائق. زيزو لم يفعل معنا ما فعله طارق حامد ومحمد أبو جبل”.

من جانبه أكد أحمد سيد زيزو تلقيه العديد من العروض المبدئية للرحيل عن الدوري المصري، مشيرًا الى تحدثه مع محمد صلاح بشكل شخصي حول الاحتراف الخارجي.

وقال زيزو “نعم، لقد أتتني عدة عروض من الدوري التركي والألماني والإنجليزي ولكن لم أتوصل لاتفاق رسمي مع أحد تلك الاندية. كل شيء توقف عند مسألة الشرط الجزائي الذي أرفض تفعيله”.

“هل سألت محمد صلاح عن الاحتراف؟ هو يتحدث معي في معسكرات المنتخب. قال لي: يجب أن تحترف فلديك إمكانيات تسمح لك باللعب في دوريات كبرى”.

“فارق الإمكانيات بين الدوري المصري وخارج عائق أمام الاحتراف؟ هل خرج محمد صلاح من ليبيا؟ لقد خرج من مصر، وأيضا تريزيجيه ومصطفى محمد وميدو وعمرو زكي. كل من حققوا الإنجازات في أوروبا خرجوا من مصر”.

وختم صاحب ال26 عامًا حديثه “الفارق هو أخذ كرة القدم كعمل وليس كلعبة. نظام الأكل و التدرب هو ما يشكل الفارق في القدرات”.

أخبار أخرى