الأخبار الرياضية

النادي القسنطيني يتصدر الدوري الجزائري بعد فوزه الصعب على شبيبة القبائل

يقدم لكم ميركاتو داي نتيجة مباراة شبيبة القبائل والنادي الرياضي القسنطيني في الجولة الثانية من الدوري الجزائري للمحترفين موسم 2023-22. مساء اليوم الخميس 1 سبتمبر.

تصدر النادي الرياضي القسنطيني جدول ترتيب الدوري الجزائري بعد فوزه الصعب 0-1 خارج قواعده على شبيبة القبائل، في انتظار باقي نتائج مباريات الجولة الثانية.

بدأت مباراة شبيبة القبائل والنادي القسطنيني في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 القاهرة، 22:00 السعودية، على استاد 1 نوفمبر 1954 في مدينة تيزي وزو.

بحث أصحاب الضيافة «شبيبة القبائل» على أول فوز لهم في الموسم الكروي الجديد لتعويض خيبة الأمل التي تعرضوا لها في الافتتاح أمام جمعية أولمبي الشلف، حين خسروا في الدقيقة الأخيرة (89) بهدف دون رد سجله “سليم الجندوبي”.

أما فريق قسنطينة فقد حقق فوزًا مريحًا على الصاعد حديثًا للدوري الجزائري «خنشلة» بنتيجة 3-1 ليحتل المركز الثاني بفارق هدف عن شباب بلوزداد الذي اكتسح هلال شلغوم العيد بنتيجة 4-1، لكنه استعاد الصدارة من جديد بفارق 3 نقاط عن بلوزداد الذي سيواجه في الجولة الثانية فريق بارادو خارج الديار.

جدير بالذكر فشل نادي شبيبة القبائل في الفوز على النادي القسنطيني في ذهاب وإياب الدوري الجزائري الموسم الماضي 2022-21، حيث انتهى لقاء الدور الأول لصالح قسنطينة 2-1، وكذا لقاء الدور الأول بنتيجة 1-3.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة