انتقالات الميركاتو الصيفي

ميركاتو 2022.. أكانجي للسيتي وميلان يرفض بيع لياو في اليوم الأخير من السوق

تابع بث مباشر لجميع انتقالات اليوم الاخير من الميركاتو الصيفي 2022. من خلال تحديث هذه الصفحة كل دقيقة للتعرف على آخر مستجدات السوق.

بدأ اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي 2022 بصفقة من عيار ثقيل في الدوري الانجليزي، عندما أتم الجناح الأيمن الدولي البرازيلي «أنتوني» انضمامه من أياكس أمستردام لصفوف مانشستر يونايتد نظير 100 مليون يورو.

ورد مانشستر سيتي بصفقة مميزة في خط الدفاع بشراء الدولي السويسري «مانويل أكانجي» من بوروسيا دورتموند الالماني مقابل 17.5 مليون يورو.

وأنهى اللاعب الكتالوني «أوريول روميو» مشواره في الدوري الانجليزي مع ساوثامبتون، عائدًا إلى مسقط رأسه، لكن ليس إلى فريقه السابق «برشلونة» بل لصفوف نادي جيرونا الصاعد حديثًا للدوري الاسباني.

وشهد الديدلاين، رفض إدارة ميلان الايطالي لمبلغ 100 مليون يورو لبيع الجناح الأيسر الدولي البرتغالي «رافاييل لياو» من تشيلسي، ليفوت حامل لقب الدوري الايطالي فرصة ادخال المغربي حكيم زياش في الصفقة.

ما دفع النادي اللندني نحو تقديم عرض جاد لمهاجم باريس سان جيرمان «نيمار دا سيلفا». بحسب ما أكدته قناة سكاي سبورتس البريطانية. لكن لا توجد توقعات بمغادرة البرازيلي هذا الصيف.

كما توصل تشيلسي لاتفاق مع برشلونة بموجبه ينتقل الظهير الأيسر الإسباني «ماركوس ألونسو» إلى ملعب كامب نو نظير 12 مليون يورو مع ترك المهاجم الجابوني «بيير إيميريك أوباميانج» يلتحق بصفوف البلوز بالمجان.

وقررت إدارة برشلونة السماح بمغادرة المهاجم الدنماركي «مارتن برايثوايت» إلى جيرانهم في كتالونيا «إسبانيول».

وقام البرسا بالاستغناء عن خدمات الظهير الأيمن الدولي الأمريكي «سيرجينو ديست» بنظام الإعارة لنادي ميلان.

  • ليفربول يُعير ماكس ولتمان لدونكستر روفرز

أعير المهاجم وصانع الالعاب الانجليزي اليافع «ماكس ولتمان» من ليفربول إلى صفوف دونكستر روفرز حتى نهاية الموسم الحالي.

اللاعب صاحب الـ 19 عامًا ظهر في مباراتين مع الفريق الأول خلال الموسم الماضي 2022/2021، الأولى أمام ميلان لمدة دقيقة في الجولة السادسة من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا، والثانية أمام شروسبري تاون في الدور الثالث من كأس الاتحاد الانجليزي لمدة 45 دقيقة.

عقد اللاعب ينتهي مع ليفربول في 2023، بالتالي لابد أن يثبت نفسه خلال فترة اعارته الممتدة حتى مايو 2023 إذا ما أراد عقد جديد مع الريدز.
تحرير 1:17 ص

  • مدافع ليفربول الاسبق مارتن كيلي إلى وست بروميتش البيون

تعاقد وست بروميتش البيون مع مدافع ليفربول الاسبق «مارتن كيلي» في صفقة مجانية قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

اللاعب صاحب الـ 32 عامًا انتهى عقده مع كريستال بالاس الذي مثله في الفترة من 2014 إلى 2022 بعد رحيله عن ليفربول في عهد المدرب الايرلندي «بريندان رودجرز» بسبب كثرة الاصابات.

مارتن كيلي لعب مباراة دولية واحدة مع منتخب انجلترا الأول كانت ضد النرويج في 2012. بعد أن شارك في 8 مباريات مع منتخب الشباب تحت 21 عامًا.
تحرير1:15 ص

  • آندرلخت يضم البلجيكي يان فيرتونخين بالمجان

ضم عملاق الكرة البلجيكية آندرلخت ، المدافع الدولي البلجيكي يان فيرتونخين بالمجان بعد انتهاء عقده مع بنفيكا البرتغالي.

صاحب الـ 35 عامًا مَثل بنفيكا بين عامي 2020 و2022 بعد رحيله عن توتنهام هوتسبير الذي دافع عن ألوانه لـ 8 مواسم متتالية.

ويجيد يان فيرتونخين في مركز قلب الدفاع والظهير الايسر، ويسعى لانهاء مسيرته بصورة مثالية رفقة آندرلخت من أجل تمثيل بلاده في مونديال 2022.

وشارك فيرتونخين في 139 مباراة دولية مع منتخب بلجيكا الأول وسجل 9 أهداف، منذ أول استدعاء له في نوفمبر 2006 حتى الآن.
تحرير1:12 ص

  • ويليان بورجوس يعود إلى لندن من بوابة فولهام

استأنف الدولي البرازيلي السابق «ويليان بورجوس» مسيرته الاحترافية في الدوري الانجليزي الممتاز من بوابة فولهام بعد قضاءه لعامي 2021 و2022 في كورينثيانز البرازيلي.

لاعب وسط تشيلسي وآرسنال الأسبق انضم لصفوف فولهام في صفقة مجانية، وبعقد قصير الأمد مدته سنة واحدة، حيث احتفل بعيد ميلاده ال34 يوم التاسع من اغسطس الماضي.
تحرير1:08 ص

  • الحارس باولو جازانيجا من فولهام إلى جيرونا

رحل الحارس الارجنتيني المعروف «باولو جازانيجا» عن الدوري الانجليزي الممتاز هذا الصيف، في صفقة اعارة لنادي جيرونا الكتالوني حتى نهاية الموسم.

وسبق لباولو جازانيجا الذي اكتسب شهرته رفقة ناديي ساوثامبتون وتوتنهام الانجليزيين في الفترة من 2012 إلى 2021، تمثيل راييو فاييكانو في الدوري الاسباني موسم 2017/2016 على سبيل الإعارة من ساوثامبتون.

وكرر الحارس صاحب ال30 عامًا نفس التجربة مع إلتشي في موسم 2021/2020 على سبيل الإعارة من توتنهام هوتسبير.

وشارك باولو دينو جازانيجا في صعود فولهام إلى البريميرليج بلعب 13 مباراة جميعهم خلال الجولات الـ 20 الأولى، ليغيب بعدها لمدة 25 مباراة حتى عاد في المباراة الختامية أمام شيفيلد يونايتد.

  • أوكسفورد يونايتد يتعاقد مع مدافع لاتسيو «دجافان آندرسون»

تعاقد أوكسفورد يونايتد الانجليزي الناشط في الدرجة الثانية (الليج وان) مع الظهير الأيمن والأيسر الهولندي «دجافان آندرسون» بالمجان بعد انتهاء عقده مع لاتسيو الايطالي.

اللاعب صاحب ال27 عامًا وقع على عقد مدته سنة واحدة مع أوكسفورد يونايتد.

وتخرج أندرسون من مدرسة أياكس أمستردام عام 2013 وتنقل بين أندية ألكمار وكامبورو وباري ولاتسيو وساليرنيتانا وكوسينزا.

ولعب خلال الموسم الماضي مع نادي pec زفوله الهولندي، وشارك في 14 مباراة محلية.

  • تشيلسي يُعير الانجليزي تشافي سيمونس

أعار تشيلسي الظهير الايمن الانجليزي الشاب تشافي سيمونس ، صاحب الـ 19 عامًا، لصفوف نادي هال سيتي.

تشافي سيمونس تم تصعيده في عام 2019 للفريق الأول لكنه لم يخض سوى مباريات معدودة في بطولات غير الدوري الانجليزي الممتاز.

في نهاية 2021 ظهر تشافي سيمونس في مباراة برينتفورد في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وأختير اللاعب مع منتخب شباب انجلترا تحت 19 عامًا للعب في بطولة أمم اوروبا للشباب 2022.

  • نوتنجهام فورست يشتري “جوش بولير” ثم يعيره

اشترت إدارة نادي نوتنجهام فورست الجناح الايمن الانجليزي جوش بولير بمبلغ 2.3 مليون يورو من بلاكبول المتواجد حاليًا في التشامبيونشيب، قبل أن يقرر النادي الصاعد حديثًا للبريميرليج إعارة اللاعب لصفوف أولمبياكوس اليوناني.

  • المالي بوباكار تراوري يدعم وسط ولفرهامبتون

دعم ولفرهامبتون وسط ميدانه باللاعب المالي صاحب الـ 21 عامًا «بوباكار تراوري» باستعارته من ميتز الفرنسي حتى نهاية الموسم الحالي.

  • فولهام يضخ دماء جديدة في هجومه بالويلزي دانييل جيمس

ضخ فولهام دماء جديدة في هجومه الحديدي باستعارة الويلزي دانييل جيمس من ليدز يونايتد حتى نهاية الموسم الجاري.

عقد الجناح الأسبق لنادي مانشستر يونايتد، ينتهي مع ليدز في يونيو 2026.

  • الجزائري عادل عوشيشي إلى لوريان الفرنسي

انتقل المهاجم الجزائري الفرنسي الشاب «عادل عوشيشي» في صفقة مجانية من سانت إيتيان الناشط حاليًا في الدرجة الثانية الفرنسية، إلى نادي لوريان في الدرجة الأولى.

  • حارس ارسنال الاسبق «فيتو مانوني» إلى لوريان الفرنسي

واصل الحارس الايطالي فيتو مانوني، حارس ارسنال الاسبق، مشواره في الملاعب الفرنسية لموسم جديد، وهذه المرة بالانتقال من موناكو إلى لوريان في صفقة مجانية.

  • الدنماركي أوليفير أبيلدجراد إلى سلتيك جلاسكو

غادر لاعب الوسط الدفاعي الدنماركي أوليفير أبيلدجراد فريق روبن كازان الروسي للانتقال على سبيل الإعارة لفريق سلتيك جلاسكو مقابل مليون يورو.

سلتيك جلاسكو سيلعب هذا الموسم في دوري ابطال اوروبا، وسيتواجد في نفس مجموعة ريال مدريد.

  • نوتنجهام فوريست يواصل تعديل دفاعه باستعارة “لويك بادي”

استعار نوتنجهام فوريست المدافع الفرنسي الافواري «لويك بادي» من ستاد رين الفرنسي حتى نهاية الموسم. ليواصل تعديل دفاعه الذي تلقى العديد من الاهداف خلال أول 5 أسابيع بعد الصعود إلى الدوري الانجليزي الممتاز.

  • ليدز يونايتد يعزز هجومه بالايطالي الافواري «ويلفريد جنوتو»

عزز ليدز يونايتد هجومه بالمهاجم المتأخر «ويلفريد جنوتو» من زيوريخ السويسري نظير 4.5 مليون يورو.

صاحب الـ 18 عامًا لعب مع الفئات العمرية لنادي انتر ميلانو في الفترة من 2018 لـ 2020 قبل أن يرحل بالمجان لنادي زيوريخ السويسري.

ويلفريد جنوتو ذو الاصل الافواري والجنسية الايطالي وقع لليدز يونايتد الانجليزي على عقد مدته 5 أعوام.

  • برايتون يسدد 10 ملايين يورو لتشيلسي مقابل «بيلي جيلمور»

سددت إدارة برايتون الانجليزي مبلغ 10 ملايين يورو لتشيلسي مقابل الحصول على لاعب الوسط الارتكاز الاسكتلندي «بيلي جيلمور» بعقد مدته 4 سنوات قادمة.

جيلمور قضى موسم 2021-2022 معارًا لنادي نوريتش سيتي لكنه فشل في مساعدته على النجاة من الهبوط.

وتوقع اللاعب صاحب الـ 21 عامًا حصوله على فرصة مع تشيلسي هذا الموسم، لا سيما في ظل غياب نجولو كانتي وكوفاشيتش للاصابة، لكن توماس توخيل قرر بيعه مقابل 10.4 مليون يورو.

  • تمت..أوباميانج يتجاوز الفحص الطبي في تشيلسي وينضم بـ 12 مليون يورو

تشيلسي ينجح في ضم بيير إيميريك أوباميانج من برشلونة نظير 12 مليون يورو بعد تجاوزه الفحص الطبي مساء اليوم الخميس.

صاحب الـ 33 عامًا انضم في الميركاتو الشتوي 2022 لصفوف البرسا لحل أزمة الهجوم، في صفقة مجانية، لكنه أضطر للعودة إلى الدوري الانجليزي بالتوقيع على عقد حتى يونيو 2024 مع تشيلسي، بسبب المشاكل الاقتصادية لنادي برشلونة.

  • مانشستر يونايتد يختبر مدافعه اليافع «ويل فيش» في اسكتلندا

قرر مانشستر يونايتد اختبار مدافعه اليافع «ويل فيش» بنقله إلى الدوري الاسكتلندي نحو نادي هيبيرنيان بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم.

صاحب الـ 19 عامًا يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، وشارك في عدة مباريات مع فريق مان يونايتد تحت 21 عامًا خلال الموسم الماضي.

  • تمت..تشيلسي يعلن استعارته لدينيس زكريا من يوفنتوس

أعلن تشيلسي في وقت متأخر من اليوم الأخير لسوق الانتقالات الصيفية 2022 استعارته للاعب الدولي السويسري ذو الأصل الكونجولي «دينيس زكريا» ليكون بديلاً للمصاب «نجولو كانتي».

اللاعب صاحب الـ 25 عامًا انضم في الموسم الماضي لنادي يوفنتوس لكنه لم ينجح في اللعب بصفة اساسية تحت قيادة المدرب أليجري ليتم السماح برحيله لصفوف تشيلسي الانجليزي بنظام الاعارة مع إدراج بند خيار الشراء نظير 27 مليون يورو قبل انتهاء فترة الاعارة في مايو 2023.

  • مدافع نيوكاسل الخبير «فيديريكو فيرنانديز» يعود إلى الدوري الاسباني

قرر المدافع الارجنتيني ذو الاصل الايطالي «فيديريكو فيرنانديز» العودة إلى الدوري الاسباني بعقد قصير الأمد مدته سنة واحدة مع نادي إلتشي في الدوري الاسباني (لا ليجا).

وانضم صاحب الـ 33 عامًا إلى إلتشي في صفقة انتقال حر قادمًا من نيوكاسل يونايتد.

سبق لفيديريكو فيرنانديز تمثيل نادي خيتافي الإسباني بعد انضمامه من نابولي الايطالي في عام 2013 على سبيل الاعارة.

وشهد الميركاتو الصيفي 2014 انضمامه لنادي سوانسي سيتي من نابولي نظير 10 ملايين يورو، وفي صيف 2018 التحق بنيوكاسل نظير 6.7 مليون يورو.

  • أخيرًا كيندي (ملك الاعارات) يرحل عن تشيلسي نهائيًا

رحل ملك الاعارات في تشيلسي، البرازيلي روبرت كينيدي نونيز دو ناسيمنتو الشهير بـ (كينيدي) عن صفوف الفريق في صفقة انتقال دائم لم تعلن تفاصيلها المالية.

اللاعب الذي يجيد في مركز الجناح الايسر، غادر تشيلسي بحوالي 4 ملايين يورو لصفوف نادي ريال بلد الوليد الاسباني بعقد طويل الأمد ينتهي في يونيو 2027.

البرازيلي صاحب ال26 عامًا، أعير 5 مرات منذ انضمامه لتشيلسي في عام 2015 قادمًا من فلومينينسي البرازيلي نظير 8 ملايين يورو.

كينيدي أعير في الفترة من 2016 إلى 2021 لأندية “واتفورد الانجليزي ونيوكاسل يونايتد الانجليزي وخيتافي الاسباني وغرناطة الاسباني وفلامينجو البرازيلي”.

  • كارديف سيتي يضم ظهير وست بروميتش «كالوم روبينسون»

نجح كارديف سيتي الذي ينشط في التشامبيونشيب الانجليزي في ضم الظهير الايسر الايرلندي الانجليزي كالوم روبينسون من وست بروميتش البيون نظير رسوم غير معلنة.

  • فالنسيا يعير الصربي أوروس راسيتش لناد برتغالي

رحل لاعب الوسط الدفاعي الصربي أوروس راسيتش عن فالنسيا بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم، لينضم لصفوف نادي سبورتينج براجا البرتغالي.

القيمة السوقية للاعب صاحب ال24 عامًا تصل لسبعة ملايين يورو، حسب ترانسفير ماركت، وعقده يمتد حتى يونيو 2024 مع فالنسيا.

  • شيخ عمر دياكيتي من اف سي باريس إلى لوهافر

انضم لاعب الوسط الفرنسي ذو الاصل المالي «شيخ عمر دياكيتي» بنظام الاعارة من اف سي باريس إلى لوهافر في دوري الدرجة الثانية الفرنسية.

  • روبير جونزاليز من بيتيس إلى آلافيس

غادر الجناح الاسباني الشاب ، روبير جونزاليز ، نادي ريال بيتيس ، بحثًا عن دقائق أكثر مع ديبورتيفو آلافيس في الدوري الاسباني الدرجة الأولى.

صاحب ال21 عامًا وقع على عقد اعارة لمدة موسم واحد. وعقده الحالي مع بيتيس ينتهي في يونيو 2024.

  • فالنسيا يترك مانو فاييخو بالمجان

ترك فالنسيا ظهيره الايسر مانو فاييخو يرحل بالمجان لنادي جيرونا الاسباني.

  • المغربي أمير حارث إلى مارسيليا الفرنسي

انضم متوسط الميدان الدولي المغربي أمين حارث لصفوف مارسيليا الفرنسي على سبيل الاعارة من شالكه الالماني قبل غلق الميركاتو الصيفي.

  • فولهام يعير الكونجولي الهولندي «ترينسي كونجولو» للوهافر

وصل قلب المدافع الكونجولي الهولندي «ترينسي كونجولو» إلى لوهافر الفرنسي في اليوم الاخير من الميركاتو الصيفي على سبيل الاعارة من فولهام.

  • مانشستر يونايتد يبيع الهولندي «تاهيث تشونج» لبيرمنجهام

قرر مانشستر يونايتد انهاء مسيرة الجناح الايمن الهولندي تاهيث تشونج ببيعه لنادي بيرمنجهام سيتي نظير رسوم غير معلنة، قبل دقائق من غلق الميركاتو الصيفي 2022.

  • ايفرتون يعير البرتغالي آندري جوميز لليل الفرنسي

رحل البرتغالي آندري جوميز إلى صفوف ليل الفرنسي على سبيل الاعارة من ايفرتون الانجليزي حتى نهاية الموسم.

البرتغالي صاحب ال29 عامًا لم يجد لنفسه مكان في تشكيلة ايفرتون منذ وصول فرانك لامبارد لتدريب التوفيز.

  • استون فيلا يستعير مدافع ساوثامبتون «يان بيدناريك»

التحق المدافع الدولي البولندي يان بيدناريك، صاحب ال26 عامًا، بصفوف نادي استون فيلا على سبيل الاعارة من ساوثامبتون.

  • بلد الوليد يضم مهاجم سرقسطة “خوانجو نارفايز”

انضم المهاجم الكولومبي الاسباني «خوانجو نارفاريز» لصفوف ريال بلد الوليد مقابل رسوم غير معلنة من ريال سرقسطة.

  • بورتسموث يضم جوش كوروما من هدرسفيلد تاون

المهاجم الانجليزي السيراليوني يرحل بنظام الاعارة من هدرسفيلد الى بورتسموث في الليج وان الانجليزي.

  • مهاجم بنفيكا كارلوس فينسيوس إلى فولهام

تعاقد نادي فولهام الانجليزي مع المهاجم البرازيلي «كارلوس فينسيوس» من بنفيكا، مقابل رسوم غير معلنة.

  • جيرونا يضم لاعب بلد الوليد توني فيا

الجناح الايسر الاسباني توني فيا – 27 عامًا – ينتقل بالمجان إلى جيرونا الكتالوني الصاعد حديثًا لليغا.

البلجيكي لياندير ديندونكير إلى أستون فيلا بـ 15 مليون يورو

أنفقت إدارة أستون فيلا مبلغ 15 مليون يورو لشراء لاعب وسط بلجيكا ونادي ولفرهامبتون «لياندير ديندونكير».

نابولي يبيع الجزائري آدام وناس إلى ليل الفرنسي

باع نابولي الايطالي الجزائري آدام وناس بمبلغ 3 ملايين يورو إلى نادي ليل الفرنسي.

صاحب ال 25 عامًا شارك في مباراتين فقط كبديل هذا الموسم مع نابولي، كما لعب 14 مباراة الموسم الماضي كبديل، مكتفيًا بمباراة وحيدة كأساسي في الدوري الايطالي.

منذ انضمامه لنابولي عام 2017 من بوردو، أعير صاحب 19 مباراة دولية مع منتخب الجزائري لأندية نيس وكالياري وكروتوني بين عامي 2020 و2022.

الجزائري أمين غويري إلى ستاد رين بمبلغ ضخم

التحق المهاجم الجزائري الفرنسي “أمين غويري” بصفوف نادي ستاد رين الفرنسي بمبلغ ضخم تجاوز الـ 28 مليون يورو، قادمًا من نيس.

صاحب الـ 22 عامًا وقع على عقد حتى عام 2027 بعد أن سجل ما مجموعه 22 هدفًا في 75 بالدوري الفرنسي مع نيس خلال موسمين فقط.

  • ارسنال يعير إينسلي مايتلاند نيلز لساوثامبتون

قرر ارسنال تجربة جناحه الانجليزي الجامايكي إينسلي مايتلاند نيلز باعارته لساوثامبتون حتى نهاية الموسم الحالي.

  • تولوز يضم الصربي فيليكو بيرمانشفيتش من مالمو

أنفق نادي تولوز الفرنسي مبلغ 3 ملايين يورو لشراء الجناح الايسر الصربي فيليكو بيرمانشفيتش من مالمو السويدي.

  • آرسنال يعير النيجيري ميجيل عزيز لإيبيزا

رحل لاعب الوسط الارتكاز النيجيري الانجليزي «ميجيل عزيز» إلى ايبيزا الاسباني في دوري الدرجة الثانية على سبيل الاعارة من ارسنال.

روما يعير جاستن كلويفرت إلى فالنسيا

قرر جوزيه مورينيو اعارة المهاجم الهولندي الشاب جاستن كلويفرت (23 عامًا) إلى فالنسيا حتى نهاية الموسم الجاري.

جاستن كلويفرت سيقود هجوم فالنسيا بعد رحيل ماكسي جوميز إلى طرابزون سبور في وقت سابق من اليوم الاخير للميركاتو الصيفي 2022.

  • فياريال يعوض رحيل استوبينيان بظهير إلتشي جون موخيكا

اشترى نادي فياريال الظهير الايسر الكولومبي الاسباني «جون موخيكا» من إلتشي نظير 5.5 مليون يورو.

انضم موخيا /30 عامًا/ للغواصات الصفراء من أجل تعويض رحيل استوبينيان لنادي برايتون بحوالي 17 مليون يورو في وقت سابق من هذا الصيف.

  • مانشستر سيتي يبيع صامويل إدوزي

قرر مانشستر سيتي بيع الظهير الايسر الانجليزي الشاب صامويل إدوزي لنادي ساوثامبتون مقابل رسوم غير معلنة.

  • بنفيكا يضم المدافع الامريكي جون أنتوني بروكس

أعلن نادي بنفيكا تعاقده مع المدافع الامريكي الالماني «جون أنتوني بروكس» في صفقة مجانية بعد انتهاء تعاقده مع فولفسبورج الالماني.

  • البلال توريه إلى ألميريا مقابل 10 ملايين يورو

أعلن نادي ألميريا الاسباني شراء مهاجم نادي ستاد ريمس الفرنسي «البلال توريه» بمبلغ 10 ملايين يورو.

اللاعب المالي ذو الاصل الافواري صاحب 20 عامًا وقع على عقد طويل الامد مع ألميريا سينتهي في يونيو 2028.

مهاجم الاهلي السابق “أليو بادجي” إلى بوردو في الدوري الفرنسي

واصل مهاجم الاهلي السابق «أليو بادجي» تحسين وضعيته في فرنسا بالرحيل عن صفوف أميان الناشط حاليًا في دوري الدرجة الثانية، والانضمام لصفوف بوردو في الدرجة الأولى.

الصفقة على سبيل الاعارة مع ادراج بند خيار الشراء في عقده مقابل 1.8 مليون يورو.

  • التونسي يان فاليري من ساوثامبتون إلى أنجيه

انتقال الظهير الايمن التونسي يان فاليري من ساوثامبتون الى انجيه الفرنسي في صفقة غير معلنة التفاصيل.

تمت..آرثر ميلو يتجاوز الفحص الطبي في ليفربول

متوسط ميدان منتخب البرازيل ويوفنتوس يتجاوز الفحص الطبي في ليفربول ويتمم انضمامه لصفوف الفريق على سبيل الاعارة.

جمهور ليفربول كان متخوف من فشل الصفقة بسبب اصابات اللاعب التي ابعدته عن معظم مباريات يوفنتوس.

  • مادس بيش سورينسين من برينتفورد إلى نيس

نيس الفرنسي يستعير قلب دفاع برينتفورد الانجليزي ، اللاعب الدنماركي مادس بيش سورينسين صاحب ال23 عامًا.

برشلونة يعلن تعاقده مع الظهير الايمن الاسباني هيكتور بيليرين

أعلن برشلونة تعاقده الرسمي مع الظهير الايمن الاسباني ابن أكاديمية لاماسيا «هيكتور بيليرين» من آرسنال بالمجان.

اللاعب صاحب ال27 كان يتبقى سنة واحدة على عقده مع آرسنال، لكن النادي اللندني وافق على فسخ تعاقده والسماح له بالرحيل دون مقابل مادي.

بيليرين الذي اتجه لعرض الازياء، أعير الموسم الماضي 2022-21 لنادي ريال بيتيس، شارك معه في 23 مباراة بالدوري الاسباني، من بينهم مباراة واحدة كبديل.

ويجيد هيكتور بيليرين في خطة لعب 4-4-2 بالاضافة إلى 3-5-2.

مفاجأة..كارلوس سولير من فالنسيا إلى باريس سان جيرمان

واصل فالنسيا التفريط في أعمدته الرئيسية ببيع قائد وسطه «كارلوس سولير» لنادي باريس سان جيرمان مقابل رسوم غير معلنة.

فالنسيا كان ترك الثنائي كوكلين وباريخو قبل عامين لفياريال ثم ترك هذا الصيف البرتغالي جايديش لولفرهامبتون، وماكسي لوبيز لطرابزون سبور.

وانضم سولير لصفوف باريس من أجل تعويض رحيل لياندرو باريديس ليوفنتوس، وادريس جانا جاي لايفرتون.

  • جونزالو ميليرو إلى ألميريا بـ 1.9 مليون يورو

تعاقد ألميريا مع لاعب الوسط الارتكاز الاسباني جونزالو ميليرو من ليفانتي نظير 1.9 مليون يورو.

  • ويليان روكا إلى الدوري الروسي

تعاقد نادي سيسكا موسكو الروسي مع قلب الدفاع البرازيلي الايطالي «ويليان روكا» بمبلغ 2 مليون يورو من نادي بورتيمونينسي البرتغالي.

  • عبدو ديالو إلى لايبزيج من باريس

أعير المدافع السنغالي الفرنسي عبده ديالو من باريس سان جيرمان إلى ريد بول لايبزيج الألماني نظير 1.5 مليون يورو.

رحيل عمر صادق عن ألميريا بـ 20 مليون يورو

نجحت إدارة ألميريا في بيع المهاجم الدولي النيجيري «عمر صادق» بمبلغ 20 مليون يورو خلال اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي لنادي ريال سوسيداد الذي ربح مبلغ 70 مليون إسترليني جراء بيع مهاجمه الدولي السويدي «أليكسندر إيزاك» في وقت سابق من الأسبوع الماضي لنادي نيوكاسل يونايتد.

  • كينان كارامان من بيشكتاش إلى شالكه

عاد المهاجم التركي الألماني كينان كارامان إلى الدوري الالماني من بوابة شالكه في صفقة انتقال حر قادمًا من بيشكتاش.

صاحب ال28 عامًا عُرف في بداية مشواره مع هوفنهايم ثم هانوفر ودوسلدورف.

الحارس مارتن دوبرافكا إلى مانشستر يونايتد من نيوكاسل

أتم مانشستر يونايتد تعاقده بنظام الاعارة مع الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا من نيوكاسل يونايتد قبل 5 ساعات من غلق الميركاتو الصيفي 2022. مع ادراج بند خيار الشراء نظير 4 ملايين يورو تقريبًا في صيف 2023.

  • دوجون سترلينج إلى ستوك من تشيلسي

أعار تشيلسي الظهير الايمن الانجليزي الجامايكي دوجون سترلينج إلى ستوك سيتي في التشامبيونشيب حتى نهاية الموسم.

  • ماتي لونجستاف إلى الدرجة الثانية الانجليزية

أرسل نيوكاسل يونايتد لاعب الوسط الارتكاز ماتي لونجستاف – 22 عامًا – في اعارة جديدة لكن نحو نادي كولشستر يونايتد في الدرجة الثانية الانجليزية.

  • مانشستر سيتي يترك كلاوديو جوميز لباليرمو

انتقل لاعب الوسط الدفاعي الفرنسي الغيني بيساو إلى صفوف باليرمو الايطالي في السيري ب بعد رحيله عن مانشستر سيتي. مقابل رسوم غير معلنة.

  • تشيلسي يعير مدافعه إيثان أمبادو

أعار تشيلسي مدافعه الانجليزي الويلزي الشاب إيثان أمبادو لنادي سبيزيا في الدوري الايطالي حتى نهاية الموسم.

جوليان دراكسلر ينضم لصفوف بنفيكا معارًا من سان جيرمان

انضم الجناح الدولي الالماني جوليان دراكسلر من باريس سان جيرمان الفرنسي لصفوف بنفيكا البرتغالي على سبيل الاعارة نظير 2.5 مليون يورو.
تحرير
6:39 م

مفاجأة..فرانشيسكو أتشيربي إلى انتر ميلانو

في واحدة من مفاجآت الميركاتو الصيفي في ايطاليا. انتقل المدافع الايطالي المتميز فرانشيسكو اتشيربي إلى انتر ميلان بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم من لاتسيو، مع ادراج بند خيار الشراء بحوالي 4 ملايين يورو.

  • إجناسيو بوسيتو يغادر واتفورد إلى الدوري الايطالي

غادر الجناح الايمن الارجنتيني إجناسيو بوسيتو نادي واتفورد الانجليزي بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم ليلتحق بصفوف سامبدوريا الايطالي.

  • فالنسيا يبيع مهاجمه الاوروجوياني ماكسي جوميز

قرر نادي فالنسيا بيع مهاجمه الاوروجوياني ماكسي جوميز بمبلغ 3 ملايين يورو فقط لنادي طرابزون سبور.

فالنسيا خسر الكثير في هذه الصفقة. فقد قام بضم صاحب ال26 عامًا من سلتا فيغو في 2019 نظير 14.5 مليون يورو.

  • أستون فيلا يترك تيم إيروجبونام لكوينز بارك رينجرز

استعار الناشط حاليًا في التشامبيونشيب «كوينز بارك رينجرز» مع لاعب الوسط الارتكاز تيم إيروجبونام – الانجليزي النيجيري – من استون فيلا حتى نهاية الموسم الحالي.

  • جيانلوكا فرابوتا من السيري آ إلى فروسينوني في الدرجة الثانية

التحق الظهير الأيسر الايطالي صاحب الـ 23 عامًا «جيانلوكا فرابوتا» بصفوف نادي فروسينوني في الدرجة الثانية الايطالية على سبيل الاعارة من ليتشي حتى نهاية الموسم.

تمت..سيرجينو ديست ميلانيستا

وقع سيرجينو ديست على عقد اعارة مدتها سنة مع ميلان قادمًا من برشلونة. تم اعلان الصفقة رسميًا

  • أولمبياكوس ينفق 6 ملايين يورو على “بيب بيل”

انضم لاعب الوسط المهاجم الاسباني «بيب بيل» لصفوف أولمبياكوس اليوناني قادمًا من كوبنهاجن الدنماركي نظير 6 ملايين يورو.

  • نوتنجهام فورست يقترب من ضم المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي

طلب نوتنجهام فورست قبل ساعات من غلق الميركاتو الصيفي 2022 التعاقد مع مهاجم تشيلسي، ميتشي باتشواي، الذي تنقل منذ انضمامه في أكثر من اعارة.

  • ساوثامبتون يتعاقد مع «دوجي كاليتا كار» من مارسيليا

انضم دوجي كاليتا كار إلى فريق الدوري الانجليزي ساوثامبتون قادمًا من أولمبيك مارسيليا في صفقة دائمة.

  • انتر ميلانو يختبر إيدي سالسيدو في باري

المهاجم الايطالي الكولومبي «إيدي سالسيدو» يرحل عن انتر ميلان بنظام الاعارة لتجربة نفسه في باري الناشط حاليًا في منافسات الدوري الايطالي السيري ب.

  • هيلاس فيرونا يعزز صفوفه بالظهير الايمن فابيو ديباولي

عزز هيلاس فيرونا الناشط في الدوري الايطالي السيري آ صفوفه بالظهير الايمن فابيو ديباولي بنظام الاعارة من سامبدوريا

أياكس أمستردام يمنع انتقال ألفاريز إلى تشيلسي

منعت إدارة أياكس أمستردام انتقال قلب الدفاع المكسيكي إدسون عمر ألفاريز إلى صفوف تشيلسي خلال اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي 2022، نظرًا لفشل النادي في إيجاد بديل مناسب يعوض رحيله.

ألفاريز – 24 عامًا – غاضب للغاية من قرار احباط انتقاله إلى الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، لكن يبدو ان رحيل زميله ليساندرو مارتينيز إلى مانشستر يونايتد في وقت سابق من الميركاتو أثر على قرار أياكس الذي لا يود خسارة المزيد من اللاعبين.

  • كورزاوا يغادر باريس سان جيرمان للانتقال إلى فولهام بنظام الاعارة

انتقل الظهير الايسر الفرنسي لايفين كورزاوا (ذو أصل جواديلوبي) على سبيل الاعارة لنادي فولهام الانجليزي حتى يونيو 2023.

اللاعب صاحب ال29 عامًا كان انضم لصفوف باريس من موناكو نظير 25 مليون يورو عام 2015.

ايفرتون يستعيد إدريس جانا جاي من باريس سان جيرمان

قرر نادي ايفرتون استعادة لاعب وسطه السابق إدريس جانا جاي من باريس سان جيرمان بمبلغ 10 ملايين يورو، بعقد مدته عامين فقط.

إدريس جانا جاي – 32 عامًا – كان انضم بحوالي 31 مليون يورو لصفوف باريس سان جيرمان قادمًا من ايفرتون في 2019.

الغيني موريبا رابع اعارات فالنسيا في الميركاتو الصيفي 2022

بات نجم الوسط الغيني «موريبا» رابع لاعب ينضم لصفوف لنادي فالنسيا على سبيل الاعارة خلال الميركاتو الصيفي 2022. بعد الاسباني نيكو من برشلونة، وصامويل دياز من اتلتيكو مدريد، وجينك أوزاكار من أولمبيك ليون.

موريبا – 19 عامًا – انتقل لصفوف ريد بول لايبزيج الالماني من برشلونة في 2021، لكن بعد أن لعب مباراتين فقط في البوندسليجا قرر العودة إلى الدوري الاسباني من بوابة فالنسيا على سبيل الاعارة.

  • مان سيتي يترك الكولومبي مارلوس مورينو دوران لناد فرنسي

تركت إدارة مانشستر سيتي المهاجم الدولي الكولومبي مارلوس مورينو دوران لفريق تروا الفرنسي بعقد سينتهي في يونيو 2024.

اللاعب صاحب ال25 عامًا انضم لصفوف مانشستر سيتي من ناسيونال الكولومبي في عام 2016 ولم يشارك في أي مباراة مع الفريق الانجليزي.

تنقل مارلوس بين أندية ديبورتيفو لاكرونيا وجيرونا وفلامينجو وسانتوس لاجونا وبورتيمونينسي ولوميل وكورتريك. بنظام الاعارة، إلى أن انتهى عقده ليرحل بالمجان لتروا الفرنسي.

وعلى مدار مسيرته الاحترافية في اوروبا والبرازيل والمكسيك لم يسجل اللاعب في الدوريات سوى 9 أهداف فقط في 5 سنوات!

  • اعارة الحارس السويدي ماركو جونسون لبوخوم

هامبورج يعير الحارس السويدي ماركو جونسون (24 عامًا) لنادي بوخوم حتى نهاية الموسم.

حارس نادي مالمو الاسبق عقده ممتد مع هامبورج حتى يونيو 2025.

  • الاسكتلندي جاك هندري إلى الدوري الايطالي

رحل قلب الدفاع الاسكتلندي صاحب ال27 عامًا «جاك هندري» عن صفوف كلوب بروج البلجيكي للالتحاق بصفوف نادي كريمونيسي الصاعد حديثًا للدوري الايطالي السيري آ،

  • الاسترالي أجدين هروستيك إلى هيلاس فيرونا

هيلاس فيرونا يتعاقد مع صانع الألعاب الدولي الاسترالي أجدين هروستيك من آينتراخت فرانكفورت الذي شارك معه في 34 مباراة محلية في الدوري الالماني خلال الموسمين ونصف الماضيين.

صاحب ال26 عامًا، لعب 19 مباراة دولية مع الكانجرو الاسترالي وسجل 3 اهداف، و سبق له اللعب لنادي خورنخين الهولندي في الفترة من 2015 إلى 2021.

  • الجزائري يانيس حماش إلى الدوري الأوكراني

انتقل الظهير الأيسر الدولي الجزائري «يانيس حماش» إلى الدوري الأوكراني قادمًا من بوافيشتا البرتغالي.

اللاعب صاحب الـ 23 عامًا انضم لنادي دنيبرو الاوكراني الذي سينافس هذا الموسم في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في مجموعة تضم أندية ألكمار الهولندي وأبولون القبرصي وفادوز السويسري.

  • بيرنلي يستعير المهاجم التركي ابراهيم هليل ديرفيسوجلو

أعلن نادي بيرنلي الانجليزي استعارة المهاجم التركي ابراهيم هليل ديرفيسوجلو جتى نهاية الموسم قادمًا من برينتفورد.

اللاعب صاحب ال22 عامًا أعير الموسم الماضي لنادي جالطة سراي التركي وشارك في 28 مباراة محلية وسجل 4 أهداف.

  • سيينا يضم مهاجم اسكولي آندريا دي باولي

انضم المهاجم الايطالي صاحب ال23 عامًا «اندريا دي باولي» إلى صفوف سيينا بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم من أسكولي.

  • تولوز يستعير اليوناني تسينجاراس

استعار نادي تولوز الفرنسي لاعب الارتكاز اليوناني «ثيوشاريس تسينجاراس» من باوك.

  • هدرسفيلد تاون يشترى تيرسي سيمبسون

اعلن نادي هدرسفيلد في اليوم الاخير من الميركاتو الصيفي 2022 تعاقده مع المهاجم الشاب تيريسي سيمبسون بمبلغ 500 ألف جنيه إسترليني من إيبسويتش تاون.

تيريسي سيمبسون تألق خلال الموسم الماضي حين أعير من ايبسويتش تاون لنادي سويندون تاون، فقد سجل 9 أهداف في 25 مباراة لعبها بمنافسات الدرجة الثانية.

فينورد روتردام يضم الالماني العراقي يوسف أمين

انضم المهاجم الالماني ذو الاصل العراقي «يوسف أمين» إلى صفوف فينورد روتردام قادمًا من فيكتوريا كولن الالماني الذي لعب معه 35 مباراة محلية منذ عام 2020.

وقع يوسف أمين -19 عامًا – على عقد قصير مع النادي الهولندي يمتد حتى يونيو 2024 فقط.

  • فولفسبورج يترك لوكا توملجينوفيتش لبيزا الايطالي

قلب الدفاع الكرواتي اليافع «لوكا توملجينوفيتش» يرحل عن فولفسبورج وينتقل لصفوف بيزا الايطالي الذي يدربه رونالدو ماران ، مدرب كييفو وكاتانيا وكالياري الاسبق.

تشيلسي يتمم صفقة أوباميانج مقابل ألونسو

رفضت إدارة ميلان مبلغ 100 مليون يورو لبيع الجناح الدولي البرتغالي رافاييل لياو خلال اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي 2022، ليتحول تشيلسي نحو ضم مهاجم برشلونة بيير-إيميريك أوباميانج نظهير 12 مليون يورو مع انتقال ماركوس ألونسو بحوالي 17 مليونًا.

  • الاهلي المصري يعلن رحيل سواريش ويبحث عن مدرب جديد

قررت إدارة الاهلي الاستغناء عن المدرب ريكاردو سواريش بسبب احتلال المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز بموسم 2022-21.

احمد سيد زيزو يطلب من الزمالك تعجيل رحيله للريان

احمد سيد زيزو يطلب من اتمام انتقاله لصفوف الريان القطري بعدما وصل عرض أخير بلغ خمسة ملايين دولار!

  • سندرلاند يؤكد استعارة عماد ديالو من مان يونايتد

نشر نادي سندرلاند صور ارتداء الافواري «عماد ديالو» لقميص الفريق الملقب بالقطط السوداء في اليوم الاخير من الميركاتو الصيفي 2022، في تأكيد لانضمامه على سبيل الاعارة من مانشستر يونايتد.

  • آرثر ميلو في الفحص الطبي لليفربول

يخضع البرازيلي آرثر ميلو مساء اليوم للفحص الطبي في ليفربول قبل اتمام انضمامه على سبيل الإعارة من يوفنتوس.

اللاعب شارك في 42 مباراة فقط في الدوري الايطالي خلال موسمين مع يوفنتوس بعد مجيئه من برشلونة مقابل مبلغ مالي واللاعب البوسني بيانيتش.

لم يشارك آرثر ميلو في اي مباراة هذا الموسم، وجاءت نصف عدد مشاركاته السابقة مع يوفنتوس من على دكة البدلاء.

  • ليجانيس يستعير ظهير لاتسيو رضا دورميسي

استعار نادي ليجانيس الاسباني الظهير الايسر الدنماركي الألباني «رضا دورميسي» من لاتسيو الايطالي حتى نهاية الموسم.

  • اتالانتا يعير لوكا فيدو لباليرمو

انتقل لوكا فيدو – قلب مهاجم 25 عامًا – إلى صفوف باليرمو في الدوري الايطالي – سيري ب – على سبيل الاعارة من اتالانتا.

  • اعارة ماركو كارارو لكروتوني

قرر اتالانتا إعارة لاعب وسطه الدفاعي ماركو كارارو لنادي كروتوني حتى نهاية الموسم في دوري الدرجة الثالثة.

  • هيرتا برلين يضم أجوستين روجيل

انضم المدافع الاوروجوياني الايطالي «أجوستين روجيل» لنادي هيرتا برلين الالماني من استوديانتس الارجنتيني مقابل رسوم غير معلنة.

باريس سان جيرمان يعير لياندرو باريدس ليوفنتوس

انتقل لاعب الوسط الارتكاز الارجنتيني لياندرو باريديس إلى يوفنتوس في صفقة اعارة من باريس سان جيرمان.

  • رغم اصابة فينالدوم..روما يبيع أمادو دياوارا لآندرلخت

باع روما لاعب الوسط الدفاعي المالي «أمادو دياوارا» لآندرلخت البلجيكي مقابل 1.5 مليون يورو، رغم إصابة الهولندي فينالدوم بكسر في الساق سيبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر على أقل تقدير.

عدنان يانوزاي لن يواجه مانشستر يونايتد وينتقل إلى اشبيلية

أنهى الجناح الكوسوفي البلجيكي «عدنان يانوزاي» مسيرته الطويلة مع ريال سوسيداد بالانتقال في صفقة مجانية إلى إشبيلية من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

كان جمهور مانشستر يونايتد ينتظر عودة عدنان يانوزاي إلى أولد ترافورد هذا الموسم مع فريقه ريال سوسيداد، حيث أوقعت قرعة دور مجموعات الدوري الاوروبي سوسيداد مع يونايتد في نفس المجموعة.

  • جوسيب إليشيتش يبحث عن ناد جديد

قرر النجم السلوفيني الكرواتي «جوسيب إليشيتش» الرحيل عن صفوف أتالانتا هذا الصيف وتوديع الجمهور برسالة مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليبدء عملية البحث عن ناد جديد.

اللاعب وصل لعامه ال34 .. ويجيد في عدة مراكز بخط الوسط.

ماريو بالوتيلي إلى سيون السويسري

حصلت إدارة نادي أدانا ديميرسبور التركي على مبلغ 2.6 مليون يورو نظير انتقال مهاجم الفريق الشهير «ماريو بالوتيلي» إلى سيون السويسري.

  • بيب شافاريا إلى رايو فاييكانو

رايو فاييكانو يدفع مبلغ 1.8 مليون يورو لشراء الظهير الايسر الاسباني صاحب ال24 عامًا «بيب شافاريا» من ريال سرقسطة.

  • المصري مهند لاشين إلى بيراميدز

أنفقت إدارة نادي فيوتشر مبلغ قارب المليون يورو لشراء لاعب الوسط الدولي المصري «مهند لاشين» من طلائع الجيش.

  • المغربي زكريا الوردي إلى الزمالك

أكد نادي الرجاء البيضاوي رحيل مدافعه المغربي زكريا الوردي إلى الزمالك المصري بالمجان.

  • المصري أحمد أيمن منصور إلى الزمالك

أعلن نادي الزمالك تعاقده مع المدافع أحمد أيمن منصور قادمًا من بيراميدز في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده.

  • ألفريد نداي من الشباب السعودي إلى ملقة

نادي الشباب السعودي يترك مدافعه السنغالي الفرنسي ألفريد نداي يرحل بالمجان لنادي ملقة الاسباني.

كشيشتوف بيونتيك إلى ساليرنيتانا

عودة المهاجم البولندي كشيشتوف بيونتيك إلى الدوري الايطالي من بوابة نادي ساليرنيتانا المتواضع.

لاعب ميلان السابق -كشيشتوف بيونتيك- أعير من هيرتا برلين الالماني لنادي ساليرنيتانا نظير مليون يورو حتى نهاية الموسم.

  • محمد صبحي إلى فاركو “عقد دائم”

حولت إدارة نادي فاركو المصري إعارة الحارس محمد صبحي لعقد دائم نظير 1.4 مليون يورو من الزمالك.

النادي يسعى لبيع صبحي بمبلغ ضخم للاهلي في المستقبل بعد انتهاء فترتي العقوبة المفروضة عليه من الفيفا (الميركاتو الصيفي 2022 والميركاتو الشتوي 2023) بسبب التعاقد بشكل غير قانوني مع سيف تيري لاعب نادي المريخ السوداني.

  • جاك ستيفنس إلى بورنموث

أعارت إدارة نادي ساوثامبتون المدافع الانجليزي جاك ستيفنس إلى بورنموث.

الالماني جوليان فيجيل إلى بوروسيا مونشنجلادباخ

عاد الألماني جوليان فيجيل إلى بلاده من بوابة بوروسيا مونشنجلادباخ على سبيل الإعارة من بنفيكا.

  • الكاميروني جيان أونانا إلى لينس

كلف انتقال المدافع الدولي الكاميروني «جيان أونانا» من بوردو إلى صفوف لينس الفرنسي مبلغ 4 ملايين يورو.

  • جورجين ستراند لارسين إلى سلتا فيغو

سدد نادي سلتا فيغو الاسباني مبلغ 11 مليون يورو لشراء قلب الهجوم الدنماري «جورجين ستراند لارسين» من خورنخين الهولندي.

لتعويض فوفانا..فوت فايس إلى ليستر سيتي

أنفق نادي ليستر سيتي مبلغ 17 مليون يورو لضم قلب الدفاع البلجيكي «فوت فايس» من ستاد ريمس الفرنسي. بهدف تعويض رحيل المدافع الفرنسي فوفانا المنضم لصفوف تشيلسي نظير 70 مليون جنيه إسترليني.

  • المغربي الهولندي أنور غازي إلى ايندهوفن

المغربي الهولندي أنور غازي يتمم عودته إلى الدوري الهولندي من بوابة ايندهوفن بعد مسيرة مميزة مع أستون فيلا.

  • إيجناتيوس جاناجو إلى نانت

لينس يبيع مهاجمه الكاميروني النيجيري إيجناتيوس جاناجو لنادي نانت نظير 4.4 مليون يورو.

  • ويلي بولي إلى نوتنجهام فورست

انتقال المدافع الافواري الفرنسي ويلي بولي إلى نوتنجهام فورست قادمًا من ولفرهامبتون نظير 2.6 مليون يورو.

  • كلينتون مولا إلى بلاكبيرن روفرز

أعير لاعب الوسط الدفاعي الانجليزي الكونجولي كلينتون مولا إلى بلاكبيرن روفرز من نادي شتوتجارت الألماني.

  • سيدار ساتجي إلى سبورتينج براجا

باع نادي بيشكتاش التركي مدافعه سيدار ساتجي إلى سبورتينج براجا نظير 1.5 مليون يورو

  • آرفين أبياه إلى تينيريفي

ألميريا يعير جناحه الايمن الانجليزي الهولندي آرفين أبياه إلى تينيريفي

  • أوموت بوزوك إلى طرابزون سبور

انتقل المهاجم التركي الفرنسي أوموت بوزوك إلى طرابزون سبور قادمًا من لوريان الفرنسي نظير رسوم غير معلنة.

  • ستيفن بوش إلى بولونيا

انتقل المدافع النمساوي ستيفن بوش إلى بولونيا الايطالي بنظام الاعارة من هوفنهايم الالماني.

  • خايرو كوينتيروس إلى ريال سرقسطة

أعلن نادي انتر ميامي الامريكي بيع قلب الدفاع البوليفي خايرو كوينتيروس لفريق ريال سرقسطة الناشط في الدوري الاسباني الدرجة الثانية.

أنتوني ماثيوس إلى مانشستر يونايتد

انتقل البرازيلي أنتوني ماثيوس إلى مانشستر يونايتد من اياكس نظير 95 مليون يورو + 5 ملايين اضافات.

  • بول جلاتزيل إلى ترانمير روفرز

ليفربول يعير المهاجم الانجليزي الشاب بول جلاتزيل إلى ترانمير روفرز في الدرجة الثانية الانجليزية.

  • تيريك رايت إلى برادفورد سيتي

رحيل اللاعب الايرلندي تيريك رايت من استون فيلا إلى برافورد سيتي على سبيل الاعارة.

  • آرثر جوميز لورينسو إلى سبورتينج لشبونة

انتقل المهاجم البرازيلي آرثر جوميز لورينسو إلى سبورتينج لشبونة قادمًا من اشتوريل البرتغالي.

  • الدنماركي كاسبر دولبيرغ إلى اشبيلية

انتقل المهاجم الدولي الدنماركي كاسبر دولبيرغ إلى اشبيلية على سبيل الاعارة من نيس الفرنسي لتعويض رحيل أوكامبوس إلى اياكس.

  • الكرواتي ماركو بياتسا إلى إمبولي

انتقل المهاجم الكرواتي ماركو بياتسا إلى إمبولي الايطالي قادمًا من يوفنتوس على سبيل الاعارة.

  • السويسري مانويل أكانجي إلى مانشستر سيتي

انتقل المدافع السويسري مانويل أكانجي من بوروسيا دورتموند إلى مان سيتي نظير 17.5 مليون يورو.

اليوم الاخير من سوق الانتقالات الصيفية 2022

اهلاً بكم في البث المباشر لليوم الاخير من سوق الانتقالات الصيفية 2022.

يُرافقكم في هذه الرحلة الشاقة حتى الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 2 سبتمبر “محمود ماهر” من مركز البث المباشر بموقع ميركاتو داي.

نتابع معكم احداث اليوم لحظة بلحظة من صباح 1 سبتمبر إلى صباح 2 سبتمبر 2022. لا تفوتوا صفقة عن طريق تحديث هذه الصفحة

مقالات ذات صلة