أسئلة شائعةكرة القدم الأوروبية

جدول مواعيد مباريات برشلونة الودية في العطلة الصيفية 2022

تعرف على جدول مواعيد مباريات برشلونة الودية في العطلة الصيفية لعام 2022، ضمن تحضيرات النادي الكتالوني للموسم الكروي الجديد.

يخوض برشلونة 4 مباريات ودية عقب انتهاء العطلة الصيفية والراحة السلبية التي تحصل عليها اللاعبين عقب نهاية الموسم المنصرم، والذي شهد خروج فريق المدرب تشافي هيرنانديز خال الوفاض.

اكتفى برشلونة بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف الغريم التقليدي ريال مدريد، بينما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات في حدث نادر خلال العصر الحديث، قبل الخروج من ربع نهائي الدوري الأوروبي على يد البطل فيما بعد اينترخت فرانكفورت الألماني.

وتسعى إدارة النادي الكتالوني لإيجاد حلول مثمرة للمشاكل المالية التي يعاني منها النادي، وذلك قبل محاولة القيام بصفقات صيفية بمعية المدرب تشافي هيرنانديز، لتعزيز الفريق.

ويأمل تشافي هيرنانديز أن تساعده المباريات الودية في الولايات المتحدة الأمريكية، على تحسين أداء الفريق الذي خرج بخفي حنين بالموسم الماضي، في محاولته العودة إلى المنافسة على الألقاب المحلية والقارية رغم صعوبة المهمة.

وسيعود الفريق الكتالوني للتجمع في نهاية شهر يوليو من أجل التحضير للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية (USA) حيث سيلعب زملاء بيدري جونزاليس هناك مبارياته الودية التحضيرية للموسم المقبل.

وسيبدأ برشلونة مبارياته الإستعدادية في شهر يوليو 2022 بمواجهة نادي إنتر ميامي الأمريكي، قبل خوض مباراة الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد ثم يوفنتوس الايطالي و نيويورك ريد بول، ليختتم مبارياته الودية بمواجهة روما الإيطالي في كأس خوان جامبر على ملعب كامب نو.

متى موعد مباراة برشلونة وإنتر ميامي الودية؟

يحين موعد مباراة برشلونة أمام إنتر ميامي تحت قيادة النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام يوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو 2022 بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة الأمريكية.

تُلعب مباراة النادي الكتالوني وإنتر ميامي على ملعب DRV PNK ستاديوم، وتنطلق المباراة بداية من الساعة 23:30 بتوقيت جرينتش، 01:30 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر، 02:30 فجر يوم الأربعاء 20 يوليو بتوقيت السعودية.

واجه ديفيد بيكهام، الشريك في ملكية نادي إنتر ميامي الامريكي، فريق برشلونة في 11 مباراة رسميّة وقام بتسجيل هدف واحد وأربع تمريرات حاسمة.

سجل بيكهام أيضًا ركلة حرة لفريق لوس أنجلوس جالاكسي في مباراة ودية ضد برشلونة في 1 أغسطس 2009، كما واجههم مهاجم الفريق الأول «جونزالو هيجوايين» في 22 مباراة رسمية، وسجل ثلاثة أهداف، بما في ذلك هدف في السوبر الإسباني بقميص ريال مدريد موسم 2012/13.

متى موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية؟

يحين موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية مساء يوم السبت الموافق 23 يوليو 2022 (بتوقيت أمريكا)، ويستضيفها ملعب أليجيانت في مدينة لاس فيجاس، ضمن دورة جولة الأبطال.

ستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في صباح يوم الاحد 24 يوليو 2022، في تمام الساعة 1:00 بتوقيت جرينيتش، 3:00 فجرًا بتوقيت مصر، 4:00 بتوقيت السعودية.

برشلونة خسر في كلاسيكو الأرض في نصف النهائي في بطولة السوبر الإسباني يناير الماضي على ملاعب المملكة العربية السعودية 2/3، لكنه حقق فوزاً كبيراً على ملعب سانتياجو بيرنابيو برباعية مدوية في الليجا الإسبانية، ليعيد بعضاً من اعتباره في موسم مليئ بالأوقات الصعبة.

متى موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية؟

يحين موعد مباراة برشلونة الودية أمام يوفنتوس في ثالث مبارياته الاستعدادية للموسم المقبل، يوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو 2022 بالتوقيت المحلي لمدينة دالاس الأمريكية على ملعب كوتون باول.

وتلعب مباراة البلوجرانا و البيانكونيري بداية من الساعة 00:00 بعد منتصف الليل بتوقيت جرينتش، 02:00 بتوقيت مصر، 03:00 فجراً من يوم الأربعاء 27 يوليو بتوقيت السعودية.

شهدت آخر مواجهة بين فريق المدرب تشافي هيرنانديز و كتيبة المدير الفني ماسيمليانو أليجري، تفوق زملاء جيرارد بيكيه بثلاثية نظيفة في آخر نسخة من كأس خوان جامبر قبل بداية الموسم الماضي، لكن المواجهة الرسمية الاخيرة بين الطرفين، شهدت تفوق السيدة العجوز بنتيجة 0/3 في آخر جولات مجموعات دوري أبطال أوروبا 2020/2021.

متى موعد مباراة برشلونة ونيويورك ريد بول الودية؟

يحين موعد مباراة برشلونة و نيويورك ريد بول الودية في رابع مباريات النادي الكتالوني الإستعدادية يوم السبت الموافق 30 يوليو 2022 بالتوقيت المحلي، بملعب ريد بول أرينا.

وتلعب مباراة برشلونة ونيويورك ريد بول بداية من الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش، 01:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر، 02:00 فجر يوم الأحد الموافق 31 يوليو بتوقيت  السعودية.

متى موعد مباراة برشلونة وروما في كأس جوان جامبر؟

يحين موعد مباراة برشلونة وروما الإيطالي برسم كأس خوان جامبر 2022 يوم السبت الموافق 6 أغسطس في آخر مباريات البلوجرانا الإستعدادية للموسم الجديد على ملعب كامب نو.

وتلعب مباراة فريق المدرب تشافي هيرنانديز وكتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو بداية من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، وتنقل في بث مباشر عبر قناة برشلونة الرسمية.

وشهدت آخر مباراة بين الفريقين تفوق ذئاب روما ودياً 2/4 في كأس الأبطال الدولية يوم 1-8-2018، كما أن زملاء كوستاس مانولاس حققوا ريمونتادا تاريخية بثلاثية نظيفة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا من نفس العام، بعد الخسارة ذهاباً بنتيجة 1-4 على ملعب كامب نو.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة